التوقيت الأربعاء، 12 مايو 2021
التوقيت 10:21 ص , بتوقيت القاهرة

كيت ميدلتون تلتقى ناجيان من محرقة "الهولوكوست".. ويمازحانها بشأن الأمير وليام

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
التقت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، مع اثنين من الناجين من الهولوكوست، خلال مكالمة فيديو، وهم صديقان، وفى التسعينيات من العمر التقيا في سن المراهقة في معسكر اعتقال شتوتهوف.

كيت ميدلتون، 39 عامًا، تقضي حاليًا فترة الإغلاق في أنمر هول، مع الأمير وليام دوق كامبريدج، 38 عامًا، وأطفالهما الثلاثة، الأمير جورج، سبعة أعوام، والأميرة شارلوت، خمسة أعوام، والأمير لويس، عامان، انضمت إلى زيجي شيبر، 91 عامًا، ومانفريد جولدبرج، 90 عاما، فى اجتماع افتراضى، وفقًا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

كيت ميدلتونكيت ميدلتون

تم تنظيم المكالمة مع الرجلين اللذين التقيا لأول مرة وهما مراهقان في معسكر اعتقال نازي، للاحتفال بيوم ذكرى المحرقة، وتسليط الضوء على أهمية تذكر الفظائع التي ارتكبت خلال واحدة من أحلك فترات التاريخ الأوروبي، وفقا للصحيفة البريطانية، والتقى كلا الرجلين بدوقة كامبريدج من قبل، عندما زارت هي والأمير وليام شتوتهوف، في بولندا، في عام 2017.

كيت ميدلتون والناجيانكيت ميدلتون والناجيان

 

وعندما شاهدا الدوقة تظهر على الشاشة ، قال زيجي: "كنت سعيدًا جدًا، كما تعلمى لم أكن بحاجة لرؤية زوجك، أنت الشخص الذى أردت رؤيته"، وضحكت كيت، قائلة: "حسنًا يا زيجي، سأخبره أنك تفتقده كثيرًا، وهو يرسل تحياته أيضًا، من الواضح.. أنه من الجميل رؤيتك مرة أخرى".