التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 01:03 ص , بتوقيت القاهرة

هدية من شقيق كيت ميدلتون.. عائلة كامبريدج تحظى بوقت سعيد مع كلبها الجديد

الأمير جورج مع الكلب الراحل لوبو
الأمير جورج مع الكلب الراحل لوبو
كشف صديق مقرب لكيت ميدلتون والأمير وليام، دوقة ودوق كامبريدج، عن أن كيت ووليام وأطفالهما الثلاثة سعداء بشدة بكلبهم الجديد، خاصة بعد نفوق كلبهم لوبو قبل شهرين.

والجرو الأسود الجديد البالغ من العمر ثمانية أشهر، كان هدية من شقيق الدوقة جيمس ميدلتون ووصل إلى أنمير هول، منزل العائلة في نورفولك، قبل وفاة لوبو، وفقًا لصحيفة ديلى ميل البريطانية، وقال أحد الأصدقاء للصحيفة، إن "الجرو الجديد رائع والعائلة بأكملها سعيدة به".

جيمس ميدلتون شقيق كيتجيمس ميدلتون شقيق كيت

وتابع: "لقد شعروا بالتدمير عندما مات لوبو، كما يفهم أي صاحب كلب، لكنهم حصلوا على الجرو الجديد قبل وفاته، كان من المأمول أن يمنح الكلب الأصغر لوبو بعض الصحبة ويمنحه المزيد من الحياة والطاقة، لا شك في أن العائلة تأمل أن يتمتع الوافد الجديد بنفس الطبيعة الحلوة مثل لوبو".

وقام جيمس ميدلتون، 33 عامًا، بتربية مجموعة من الجراء من كلبه إيلا في عام 2011، واحتفظ بواحد يسمى لونا لكنه أعطى شقيقه لوبو لكيت في أوائل عام 2012.

الأمير جورج مع الكلب الراحل لوبوالأمير جورج مع الكلب الراحل لوبو

 

دوق ودوقة كامبريدج ينعون كلبهم لوبودوق ودوقة كامبريدج ينعون كلبهم لوبو

 

وفي الصيف الماضي، قام جيمس ميدلتون، الذي كان يقيم مع والديه في منزلهما في بيركشاير، بتربية جراء أخرى مكونة من ستة كلاب مع لونا والدتها، فيما لم يؤكد مساعدو العائلة الملكية بعد الاسم الذي أعطته الأسرة لحيوانهم الأليف الجديد.