التوقيت الخميس، 04 مارس 2021
التوقيت 03:29 م , بتوقيت القاهرة

إليزابيث تخطط لتكريم كيت ميدلتون فى الذكرى العاشرة لزفافها من الأمير وليام

الملكة اليزابيث وكيت ميدلتون والأمير وليام
الملكة اليزابيث وكيت ميدلتون والأمير وليام
كشف الخبير الملكى، دنكان لاركومب، عن أن الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، تخطط لمنح تكريم جديد لـ كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، فى أبريل المقبل، وذلك احتفالاً بمرور 10 أعوام على زواجها من الأمير وليام دوق كامبريدج، إذ مر ما يقرب من 10 سنوات منذ أن ساروا في الممر فى وستمنستر أبى.

وكشفت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، أن الملكة إليزابيث تفكر في تكريم مرموق آخر لدوقة كامبريدج فى شهر أبريل المقبل، تقديراً لعمل كيت كعضو بارز في الملكية، وقال الخبير الملكي دنكان لاركومب، إنه من المحتمل جدًا أنها ستخطط لشيء سري خاص لتكريم 10 سنوات من وجود كيت في العائلة المالكة البريطانية.

الملكة اليزابيث وكيت ميدلتون والأمير وليامالملكة اليزابيث وكيت ميدلتون والأمير وليام

 

وتابع: "تتمتع كيت والملكة اليزابيث بعلاقة رائعة، وتحقق كيت هذا النوع من التوازن بين الانحناء لها كرئيسة للعائلة المالكة فى الأماكن العامة، مع التمكن من تسجيل التواصل معها بصفتها الجدة الكبرى لأطفالها".

ويشار إلى أن دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، تعد واحدة من أيقونات الموضة الملكية في العالم تتجه إليها الأنظار لمتابعة أسلوبها في اختيار الأزياء، وقد لاحظ المهتمين بالملكية ومتابعة أخبارهم أن الدوقة دائمًا ما تحمل حقيبة يدها سواء الكلاسيكية أو الأنيقة غالبًا ما تُرى كيت وهي تحمل حقيبة في يدها اليسرى في المناسبات الملكية، على الرغم من كونها تستخدم يدها اليمنى فى المعتاد، لكنها ليست الوحيدة، فعندما كانت دوقة ساسكس عضوًا عاملاً بارزًا في العائلة المالكة، غالبًا ما شوهدت وهي تحمل حقيبتها في يدها اليسرى، على الرغم من كونها أيضًا من أصحاب اليد اليمنى.

 

وفي تقرير منشور على موقع مجلة hello، فإنه وفقًا لخبير الآداب مايكا ميرل، فهناك تفسير بسيط وراء ذلك، ويتعلق الأمر كله بالتحيات، فأثناء حضورها العديد من الوظائف التي تقوم بها بصفتها إحدى أفراد العائلة المالكة، تمسك كيت حقيبتها بيدها اليسرى حتى تتمكن من إبقاء يدها اليمنى حرة لتحية الضيوف ومصافحتهم.

شاركت مايكا السبب على حسابها على انستجرام،  جنبًا إلى جنب مع صورة للأميرة الراحلة ديانا وهي تضرب المثال، كتبت في عام 2019: " عند دخول غرفة أو حدث، تُحمل حقائب اليد أو الحقائب في اليد اليسرى بحيث تكون يدك اليمنى يبقى مفتوحًا للقاء والترحيب والمصافحة!"، وقد شهدت الفترة الماضية توقف أفراد العائلة المالكة من مصافحة أولئك الذين التقوا بهم خلال جائحة الفيروس التاجي.