التوقيت الثلاثاء، 19 مارس 2024
التوقيت 10:21 ص , بتوقيت القاهرة

شاب يصارح صديقته بحبه ويطلب زواجها بطريقة رائعة.. فيديو

الشاب يحمل الخاتم فى يده
الشاب يحمل الخاتم فى يده
شاب يصارح صديقته بحبه ويطلب زواجها بطريقة رائعة.. فيديوالأحد، 24 يناير 2021 طرق طلب الزواج، فتنتشر صور اللافتات في الشوارع التي يعبر فيها شاب عن مدى حبه وإعجاب بفتاة والعكس، وأيضًا فيديوهات لفتيات وشباب يروون طرق رومانسية تم بها إعلان ارتباطهما، وتتناقل وسائل السوشيال ميديا هذه الطرق، واستطاع شاب أن يقدم طريقة جديدة ومبتكرة لتعبير عن حبه لصديقته ورغبته في خطبتها.

 

 

وأقدم شاب على تنفيذ فكرة مبتكرة لخطوبة صديقته ومشاركتها على تطبيق "تيك توك"، لتجوب وسائل التواصل الاجتماعي، وتلقى إعجابًا كبيرًا بالفكرة الجديد لتعبير شاب عن حبه لصديقته وطلبها للزواج، وعبر عن حبه لصديقته في فيديو لا يستغرق دقيقة واحدة ليلقى إبهار الفتاة في النهاية.

عرض جواز على الارضعرض جواز على الارض

 

11الشاب يمسك الكوب بيده

 

وقام الشاب بإحضار كوب فارغ ولصق عليه ورقة مكتوب عليه كلمة "حبنا"، وبدأ يشرح لصديقته تطور علاقة حبهما ثم يسكب قليل من الماء في الكوب، ويعبر عن حبه بكلمات أخرة ليمتلئ الكوب في النهاية بالماء، حتى يفرغه على الأرض لتفاجئ الفتاة بكلمات تظهر على الأرض يعبر فيها عن طلبها للزواج، لتنبهر من عرض الزواج ويفاجئها في النهاية بخاتم الخطوبة.

الشاب يمكس كوب الماءالشاب يمكس كوب الماء

 

الشاب يحمل الخاتم فى يدهالشاب يحمل الخاتم فى يده

 

وفى واقعة أخرى لطلب زواج مبتكر، فاجأ طيار بسلاح الجو الأمريكى حبيبته بعرض طلب فيه يدها بعد رحلة لبالون حمل خاتم الخطبة إلى الفضاء وعاد به إلى الأرض، حيث بدأت القصة عندما خطط الطيار ستيوارت شيبي، من ولاية ميسوري، وشريكته ماري ليسمان، مع بعض الأصدقاء، لتحدي إرسال ميدالية في السماء لترتفع معلقة في بالون.    

وقام شيبي قبل لحظات من إطلاق البالون باستبدال الميدالية بخاتم خطوبة مزيف، على أمل أن تلتقطه حبيبته عند عودة البالون للأرض، أخبر شيبي حبيبته ليسمان بأنه سيعلق عملة معدنية في بالون جوي مع كاميرا فيديو وضعت لتسجيل رحلة العملة عبر الغلاف الجوي، بحسب مانتشرت "ديلي ميل".