التوقيت السبت، 17 أبريل 2021
التوقيت 05:02 ص , بتوقيت القاهرة

ديكور الشقة مش بس عفش.. اللاتيه والرمادى يسيطران على ألوان دهانات 2021

ديكور
ديكور
تقع العروس في حيرة من أمرها عند اختيار ديكور منزلها، رغبة منها في تنسيق عش الزوجية في أجمل صورة، فتبدأ رحلة البحث عن ديكورات أنيقة ومختلفة وتتناسب مع ذوقها، وتعتقد الكثيرات أن الأثاث هو أهم شئ يجب الاهتمام به باعتباره يعكس أناقة المنزل ككل، ولكن هناك بعض التفاصيل التي يمكنك الاهتمام بها، مثل الدهانات التي تتنوع وتختلف كغيرها من الديكورات، وتظهر العديد من الأشكال التي تتعلق بموضة الدهانات كل عام، وإليكِ موضة دهانات المنزل في 2021.

وأصبح الانترنت من أسهل الوسائل التي يمكنك من خلالها الحصول على كل شئ تبحثين عنه، وهذا ينطبق على الديكورات أيضًا، خاصة أن هناك الكثير من المواقع التي تهتم بنشر صورًا لأبرز تريندات ديكور 2021، وانتشرت مؤخرًا موضة الدهانات الفاتحة لغرف المعيشة أو الريسبشن.

الدهانات الرمادية

تسيطر الدهانات الرمادية على ديكور المنزال في 2021، وتتنوع بين درجاته المختلفة، بداية من الفاتح الأقرب للأبيض، ووصولًا للقاتم، ويمكنك معه دمج الأثاث بدرجات ألوان الأبيض والرمادي أيضًا، وكذلك الكشمير والأسود.

الرمادي (1)الرمادي 
 
الرمادي (2)الرمادي 
 
الرمادي (3)الرمادي 
 
الرمادي (4)الرمادي 
 
الرمادي (5)الرمادي
 
الرمادي (6)الرمادي 
 
الرمادي (7)الرمادي 
الأبيض

يعد اللون الأبيض من أكثر الدرجات التي تلجأ إليها الكثيرات، لما يضفيه على المنزل من اتساع أكبر وأناقة، كما أنه يتناسب مع كافة درجات ألوان الأثاث.

الأبيض (1)الأبيض 
 
الأبيض (2)الأبيض 
 
الأبيض (3)الأبيض 
 
الأبيض (4)الأبيض
 
الأبيض (5)الأبيض 
البيج واللاتيه

كذلك يعتبر اللون البيج أو اللاتيه كما يطلق عليه من الدرجات التي يمكننا أن نطلق عليها وصف "الجوكر"، فهي من الألوان التي تضفي مساحة على المنزل أيضًا، وتتناسب مع الكثير من درجات ألوان الأثاث مثل الأبيض والأسود والرمادي والبني بدرجاته والكشمير.

درجات البيج واللاتيه (1)درجات البيج واللاتيه 
 
درجات البيج واللاتيه (2)درجات البيج واللاتيه
 
درجات البيج واللاتيه (3)درجات البيج واللاتيه 
 
درجات البيج واللاتيه (4)درجات البيج واللاتيه 
 
درجات البيج واللاتيه (5)درجات البيج واللاتيه
 
درجات البيج واللاتيه (6)
درجات البيج واللاتيه (7)
درجات البيج واللاتيه
 
درجات البيج واللاتيه (8)درجات البيج واللاتيه 
 
درجات البيج واللاتيه (9)درجات البيج واللاتيه 

الأشكال الهندسية

وأخيرًا ظهرت موضة الأشكال الهندسية التي يمكنك استخدام أكثير من لون فيها لتزيين غرف المعيشة، وفي الصورة التالية استخدم اللون اللبيني والبيبي بلو والبينك للحوائط، وهو من الدهانات المناسبة للاستخدام في ديكور غرف النوم.

الأشكال الهندسيةالأشكال الهندسية