التوقيت الخميس، 04 مارس 2021
التوقيت 01:54 م , بتوقيت القاهرة

رجل إطفاء روسى يعجز عن خلع ملابسه لتجمدها بعد السيطرة على حريق.. فيديو

مساعدة رجل الإطفاء فى خلع ملابسه
مساعدة رجل الإطفاء فى خلع ملابسه
وسط أجواء الشتاء شديد البرودة تتوالى اللقطات الطريفة، حيث تعرض رجل إطفاء فى جمهورية ياقوتيا الواقعة فى أقصى شمال شرق روسيا، لموقف طريف عقب انتهائه من مهمة إنقاذ فى المدينة، حيث تجمدت ملابسه بشكل كامل بسبب انخفاض درجة الحرارة إلى 50 درجة مئوية تحت الصفر، لكن تستمر خدمات المدينة بما فيها الإطفاء فى عملها لمساعدة السكان المحليين خلال أزمة الصقيع الشديد التى تعيشها الأرجاء الروسية.

وعرضت شبكة روسيا اليوم، فيديو لرجل الإطفاء في جمهورية ياقوتيا وهو يعجز عن انتزاع ملابسه بسبب تجمده بينما تدخل زملاءه من رجال الإطفاء لمساعدته فى التخلص من الدرع الجليدية بعد مشاركته فى إطفاء الحريق وتجمد الماء على بدلته، ولقى الفيديو تفاعلا كبيرا من رواد السوشيال ميديا.

محاولة تكسير الثلوج عن البدلةمحاولة تكسير الثلوج عن البدلة

 

مساعدة رجل الاطفاء فى خلع ملابسهمساعدة رجل الاطفاء فى خلع ملابسه

وفى واقعة مشابهة تعرض رجل إطفاء صينى لموقف طريف خلال مشاركته فى عملية إنقاذ بإحدى المقاطعات الصينية التى تشهد انخفاضا حادا فى دراجات الحرارة لمستويات تحت الصفر وهبوط الثلوج باستمرار على المنطقة، حيث كاد رجل الإنقاذ أن يتجمد من شدة البرد، حيث كست الثلوج ملابسه ولم يستطع الصعود إلى سيارة الإنقاذ بعد انتهاء مهمته، وقام زملاؤه برفعه على السيارة.

محاولة تكسير الثلوج عن البدلةمحاولة تكسير الثلوج عن البدلة

ونشرت شبكة تليفزيون الصين الدولية CGTN فيديو لرجل الإنقاذ الصيني وهو يعجز عن الصعود إلى سيارة العمل بعد انتهاء المهمة، بسبب ملابسه المجمدة بعد عملية الإنقاذ في طقس ثلجي، وكان بحاجة إلى مساعدة زملائه، وسط الضحك من طرافه الموقف.

وعلى الرغم من برود الجو القاسية إلا أن رجل الإنقاذ ظل يبتسم كالطفل لأن الثلج على ملابسه بمثابة فخر له.

وتشهد روسيا ودول أوروبا موجة من الطقس الشتوى شديد البرودة، تصل إلى حد تساقط الثلوج لأيام متتالية وتجمد بعض المناطق بسبب انخفاض دراجات الحرارة لمستويات تحت الصفر.