التوقيت الجمعة، 25 يونيو 2021
التوقيت 12:58 ص , بتوقيت القاهرة

جولة داخل منزل دونالد ترامب بعد مغادرته البيت الأبيض

ترامب
ترامب
غادر الرئيس الأمريكى السابق دونالد ترامب وزوجته البيت الأبيض إلى نادى "مار إيه لاجو" الخاص به فى "بالم بيتش" بولاية فلوريدا، وذكر موقع "insider"، أن النادى عبارة عن عقار تبلغ مساحته 20 فدانًا ويضم 128 غرفة والعديد من حمامات السباحة والشواطئ، ويذكر أيضاً أن ترامب كان يقضى فى النادى بعض الوقت خلال فترة رئاسته.
المنزلالمنزل

ويشبه ديكور المنتجع المزخرف ديكور القصور الأوروبية، كما يحتوى المنتجع على قطع أثاث باهظة الثمن، ويتميز المبنى الرئيسى للنادى، بأنه مصمم بلمسات من الطراز القوطى الجديد والأندلسى، كما أن غرفة المعيشة الرئيسية بأسقف عالية وتصميمات مطلية بالذهب فوق كل جدار، كما يوجد داخل المنتجع مسارات للرحلات الجوية.

المنزل من الأعلىالمنزل من الأعلى
 
المحلات المجاورة للمنزلالمحلات المجاورة للمنزل

ويعتبر النادى والمنتجع الخاص بترامب، بمثابة ملاذ مذهّب لعائلته طوال فترة رئاسته، لكنه الآن يعتبر منزله الجديد، الذى نقل فيه أغراضه بعد مغادرته للبيت الأبيض.

ترامبترامب

وتعد المنطقة التى يقع فيها المنتجع مليئة بالقصور التى تقدر بملايين الدولارات والمطاعم الراقية، وعدد لا يحصى من السيارات الرياضية وأميال من الشواطئ الخاصة، ويذكر أن ترامب أشترى عقار Mar-a-Lago، بمبلغ 8 ملايين دولار، فى عام 1985.

ترامب وزوجته داخل المنزل خلال فترة رئاستهترامب وزوجته داخل المنزل خلال فترة رئاسته
 
مدخل المنتجعمدخل المنتجع

يذكر أن دونالد ترامب، الرئيس السابق لأمريكا وزوجته، خالفا التقاليد ورفضا حضور حفل تنصيب الرئيس جو بايدن، والتى أقيمت أمس يوم الأربعاء، وغادر الزوجان البيت الأبيض، متوجهين إلى جنوب فلوريدا بعد إلقاء خطاب الوداع فى قاعدة أندروز المشتركة، حيث قاما برحلة أخيرة على متن طائرة الرئاسة.

منزل دونالد ترامبمنزل دونالد ترامب

وارتدت زوجة الرئيس السابق، دونالد ترامب، زيا أسود بالكامل من تصميم "شانيل ودولتشي آند جابانا"، وهما مصممان أوروبيان، عند مغادتها لواشنطن مع زوجها، واستبدلت ملابسها أثناء رحلتها وارتدت فستانا ذى ألوان زاهية من تصميم العلامة التجارية الإيطالية "جوتشى"، ومطبوع عليها أشكال هندسية، ويبلغ تكلفته 3700 دولار، كما ارتدت حذاء مسطحا ونظارة شمسية سوداء.

ميلانيا وترامبميلانيا وترامب