التوقيت الأحد، 07 مارس 2021
التوقيت 07:08 ص , بتوقيت القاهرة

الأمير وليام يشيد بفريق المتطوعين لتقديم لقاح كورونا فى مكالمة فيديو

الأمير وليام
الأمير وليام
أجري الأمير وليام دوق كامبريدج، اتصالا عبر خاصية فيديو كونفرنس مع عدد من العاملين والمتطوعين لتقديم لقاح فيروس كورونا للشعب البريطاني، والذى أشاد بدورهم الكبير وجهودهم المستمرة في حماية المواطنين وخاصة كبار السن.

 

 

ونشر الحساب الرسمى للقصر الملكي البريطاني عبر موقع "انستجرام، مقطع فيديو للأمير وليام خلال إجراء الاتصال معهم، مصحوبا بتعليق :"يشيد دوق كامبريدج بالعاملين والمتطوعين في الخطوط الأمامية الذين يقدمون لقاح كورونا في جميع أنحاء المملكة المتحدة.. يضمن تفاني فريق اللقاح وجهوده المستمرة حماية الأشخاص الأكثر ضعفًا في المجتمع من فيروس كورونا".

الامير ويليامالامير ويليام

 

وتابع: "كجزء من إطلاق لقاحCOVID-19، تم إنشاء المئات من مواقع التطعيم ومراكز المستشفيات في جميع أنحاء المملكة المتحدة.. شكرًا للموظفين والمتطوعين في جميع أنحاء المملكة المتحدة الذين يعملون لضمان حماية الفئات الأكثر ضعفاً في مجتمعنا من فيروس كورونا.. اللقاح الفعال هو أفضل طريقة لحماية الناس من الفيروس؛ لدينا جميعًا دور مهم نلعبه في حماية أحبائنا".

وكان وزير الخارجية البريطانى دومينيك راب أعلن أنه سيتم تطعيم أى شخص بالغ فى بريطانيا ضد فيروس كورونا، مع نهاية سبتمبر المقبل وليس نهاية يونيو، قائلا فى تصريح نقلته صحيفة (الإندبندنت) البريطانية عبر موقعها الإلكتروني - "إذا استطعنا القيام بذلك بشكل أسرع، فهذا رائع"، ووفقا لمصادر بالحكومة البريطانية، فإن المسؤولين يخططون لتطعيم من 4 إلى 5 ملايين شخص أسبوعيا فى غضون أشهر.