التوقيت السبت، 06 مارس 2021
التوقيت 10:31 ص , بتوقيت القاهرة

"سمير الخطير" واقف على عربية كبدة الصبح وعلى خشبة المسرح بالليل.. فيديو

سمير الخطير
سمير الخطير
رحلة شاقة يومياً يقوم بها سمير حسن ابن محافظة الشرقية الشهير بـ "سمير الخطير" من الزقازيق الى القاهرة بحثاً عن تحقيق حلمه، فهو يعشق التمثيل منذ صغره، ويؤمن بأن النجاح لا يمكن الحصول عليه الا بالتعب والاجتهاد، وهو ما يجعله يبدأ يومه واقفًا على "عربية كبدة وسجق" بأحد شوارع المريوطية فى الهرم ليجني رزقه الحلال، وفى الليل يقف على خشبة المسرح يؤدى دورًا في مسرحية "بحب الأهلي" التى تقيمها إحدى ورش التدريب على التمثيل.
سمير الخطير (3)سمير الخطير على عربة الكبدة

 

سمير الخطير (2)

اثناء بروفة مسرحية بحب الاهلي 

يقضي سمير ابن محافظة الشرقية وقته داخل القاهرة بين عمله وبين التحاقه بإحدى الفرق المسرحية لصقل موهبته، وقد أسند له دور بسيط في مسرحية "بحب الأهلي" من اخراج محمد إسماعيل، فبالرغم من أنه لم يستكمل تعليمه وتوقف عند مرحلة الإعدادية، إلا أنه يصر على أن يتعلم شيئاً يحبه حتى لو كلفه الأمر كل هذه المشقة والتعب طوال سنتين من السعي والبحث.

وقال سمير الشاب العشريني خلال حديثه لليوم السابع إنه لم يسع للمال لكنه يحب التمثيل ويرغب في اكتشاف موهبته، وتابع أنه يعيش سعيداً بالرغم من المصاعب التي يواجهها واولها انه ليس لديه سكن بالقاهرة، فهو ينام داخل احد المساجد القريبة من مكان عربته، مشددًا على رغبته في أكل الحلال والسعي لتحقيق حلم حياته ولو كانت تلك البداية شديدة الصعوبة.

وأشار إلى أنه اصطحب عربة الكبدة، التى عمل عليها فى مسقط رأسه منذ خرج من التعليم، وجاء بها إلى القاهرة بحثاً عن حلمه الذي يراوده منذ الصغر، متمنياً تحقيق نجاح يفخر به والديه وأهل قريته.

سمير الخطير (4)سمير 

 

سمير لم ييأس ولم يخف حتى بعد ما حياته كادت أن تنتهي جراء سقوطه من أعلى القطار في إحدى رحلاته اليومية، فأصر أكثر وأعتبر ان كل تلك العقبات هي علامات لوصوله قريباً قائلا: "لو بطلت أحلم أموت، انا عايش بحلمي وعارف اني هوصله".

سمير الخطير (3)سمير الخطير 

 

 

سمير الخطير (8)سمير حسن

 

وأضاف: "حلم حياتي إني اقف قدام أحمد عز والسقا وأمير كرارة مثلي الأعلى، بحب التمثيل ونفسي يدوني فرصة"، وأردف: "دلوقتي أنا دخلت ورشة وبشارك في مسرحية بحب الأهلي وإن شاء الله اللي جاي أحسن لأن ثقتي في ربنا كبيرة"

سمير الخطير (1)سمير مع اعضاء الفرقة المسرحية