التوقيت الثلاثاء، 02 مارس 2021
التوقيت 04:45 م , بتوقيت القاهرة

إلغاء المراجعة المقررة لانفصال هارى وميجان ماركل عن العائلة الملكية البريطانية

هارى وميجان والملكة أليزابيث
هارى وميجان والملكة أليزابيث
قالت كاتى نيكول، الخبيرة الملكية، إنه تم إلغاء المراجعة المقررة لمناقشة أمور انفصال الأمير هارى وميجان ماركل، عن العائلة الملكية البريطانية، وهى المراجعة التى كانت من المفترض أن تحدث بعد مرور 12 شهرًا عن انفصالهما عن العائلة الملكية.

وأضافت كاتي نيكول، أنه بينما يتم مراقبة دوق ساسكس، البالغ من العمر 36 عامًا، ودوقة ساسكس، البالغة من العمر 39 عامًا، عن قرب بشأن الصفقات التجارية التي يبرمونها،وذلك وفقا لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

هارى وميجانهارى وميجان

 

وفي حين أن قيود "كوفيد 19"، أجبرت الأمير هاري على التواجد بشكل مستمر فى القصر الذي تبلغ قيمته 14 مليون دولار في لوس أنجلوس، ويتقاسمه الزوجان مع ابنهما البالغ من العمر 19 شهرًا، آرتشي، فمن غير المرجح أن تكون هناك الآن مكالمة فيديو، أو مواجهة وجهاً لوجه لمناقشة شئونهما التجارية مع الملكة إليزابيث، والأمير تشارلز، والأمير وليام.

الأمير هارى وميجانالأمير هارى وميجان

 

وفى العام الذى أعقب الانقسام الدرامي، وقع دوق ودوقة ساسكس صفقة يُعتقد أنها تساوي حوالي 100 مليون جنيه إسترليني  مع نتفليكس، ولديهما أيضًا صفقة بودكاست مربحة مع Spotify بقيمة تصل إلى 30 مليون جنيه إسترليني في الحقيبة، مع ارتباطات التحدث الخاصة، بينما لا يزال من المقرر أن يلتقى كلا من دوق ودوقة كامبريدج ودوق ودوقة ساسكس هذا الصيف عندما يتم الكشف عن تمثال جديد للراحلة الأميرة ديانا في حدائق قصر كينسينجتون في الأول من يوليو.

ومن جهته، أعلن راسل مايرز، الخبير الملكى، أن الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل، توقفا عن استخدام وسائل التواصل الاجتماعي "لحماية محتواهما" بعد توقيع صفقة بقيمة 100 مليون جنيه إسترلينى مع Netflix و Spotify.

 

وتم الكشف الأسبوع الماضى أن دوق ودوقة ساسكس لن يستخدما الشبكات الاجتماعية للترويج لمؤسستهم الجديدة "أرتشويل"، ولن يعودا لاستخدام حسابات "ساسكس رويال" على تويتر أو انستجرام، والتي توقفا عن استخدامها العام الماضى، بعد تخليهما عن أدوارهما كأفراد ملكيين عاملين، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

ومن غير المحتمل أيضًا أن تستأنف ميجان النشر شخصيًا، على الرغم من أنها كانت مستخدمة نشطة لموقع انستجرام، وقت تصويرها لمسلسل "suits"، وقد تحدث الزوجان ضد ثقافة الإنترنت والتى وصفوها بـ"السامة'' في الأشهر الأخيرة.