التوقيت الخميس، 04 مارس 2021
التوقيت 01:58 م , بتوقيت القاهرة

التوائم الفرفوش رزق..ندي ونجلاء طاقة من البهجة والنجاح: حلمنا نقدم برنامج للتوائم

التوائم الفرفوش
التوائم الفرفوش
التوائم لا تتكرر كثيرا في العائلات المصرية فهي نادرة الحدوث ولذلك في هذا التقرير نرصد لكم فتاتين توائم من الإسماعيلية قاما بأخذ قرار أن يلتحقو بكلية الإعلام ولكن ليس في مدينتهم الأم ولكن في الجيزة وبالتحديد في السادس من اكتوبر.
 
 
 
 
 
قالت ندي الجبالي عندنا أنتهو من الثانوية العامة اتفقا مع والدهما أنه يكملوا مرحلة الجامعة في الجيزة الأمر الذي بدا غريبا بعض الشئ لإغترابهم وبعدهم عن مدينتهم بالإسابيع والشعور ولكن تشجيع والدهم لهم ساعدهم علي تجاوز تلك الصعوبة.
 
وأضافت ندي أن كونهم توينز خلق بداخلهم روح من التنافس الشريف والتطلع دائما إلي النجاح في كل شئ منها الدراسة فمثلا في مرحلة الإعدادية نجلاء تفوقت علي ندا ببضع من الدرجات فقط وفي مرحلة الثانويه حصلت نجلاء علي 81.5% بينما ندي حصلت 80% بفارق 5 درجات تقريبا.
 
وأردفا أن من أطرف المواقف التي حصلت لهما عندما كان يؤدون الإمتحانات في مرحلة دراسية ما فذهبت ندي إلي الحمام فشاهدها مشرف الدور وقال لها لا تذهبي مجددا وبعد قليل ذهبت ندي وشاهدها المشرف وقال لها ألم أحذرك من تكرار النزول وعندما ذهب لمشرف اللجنه الخاصة بهم وجدهم يجلسون بجانب بعض وما كان عليا سوا أن يقول ضاحكا "ما شاء الله انتو توائم".
 
وأختتما أنهما في سنة تانية إعلام وأنهما في ذلك الوقت القصير قاما بالعمل في مجال الصحافة والتصوير والإعداد وأيضا التقديم وأنهما يحلمان بتقديم برنامج يختص بالتوائم في مصر.