التوقيت السبت، 06 مارس 2021
التوقيت 07:34 م , بتوقيت القاهرة

سر رشاقة ميجان ماركل.. ماء بالليمون وشوفان بالموز والبطاطس فى يوم الفرى

ميجان ماركل تتناول الطعام ـ أرشيفية
ميجان ماركل تتناول الطعام ـ أرشيفية
تتمتع نجمة التليفزيون الأمريكية السابقة ودوقة ساسكس ميجان ماركل، بجسم رشيق، رغم حبها للطهى وحرصها الدائم على كتابة وصفات الطعام على موقعها الإلكترونى المغلق الأن، ويعود سر رشاقتها لاتباعها نظام غذائى كشف تفاصيله تقرير منشور بموقع "cookinglight".

 

النظام الغذائى لميجان ماركل
 ماء بالليمون

كشفت ماركل فى أحد تصريحاتها الصحفية، عن أنها عادة ما تستيقظ من النوم فى تمام الساعة 4:15 صباحًا، وتتناول كوب ماء بالليمون، لأنها يساعدها على إنقاص وزنها.

 

الشوفان المقطّع والموز

وتحرص ميجان على تناول وجبة إفطار صحية تتكون من طهي الشوفان المقطع مع الموز.

 

سلطة الفاكهة

وتلجأ أحيانًا ميجان لتناول وجبة سلطة الفاكهة كبديل لوجبة الإفطار، ويحتوى الطبق على الكثير من شرائح الفاكهة الطازجة مثل الموز وبذور الشيا والعنب.

ميجان ماركلميجان ماركل

 

عصير الخضار

تفضل تناول العصير خضار بشكل يومى والذى يتكون من مجموعة من الخضراوات الطازجة مثل الكرفس والشمندر مخلوط مع فواكه مثل التفاح والعنب كبديل للسكر، والذى تعتبر مصدر من مصادر الطبيعية للطاقة.

 

وجبة السمك المشوي

تفضل ميجان طهى السمك على طريقة وصفة" تاكو" مثل وجبة ساندويشات التاكو البلطي، كما تفضل أطباق الساشيمي بوكيه ولفائف السوشي.

ميجان وكيتميجان وكيت

 

ستيك والدجاج المشوي

وتفضل أيضًا دوقة ساسكس، تناول شريحة اللحم المطهية كـ "ستيك مشوي"، مضاف عليه ليمون، وتفضل أيضًا تناول وجبات الدجاج المشوي.

الكثير من اللوز

تحرص ميجان على تناول وجبة خفيفة مكونة من حبات اللوز، والتى تحتوى على دهون صحية وبروتينات نباتية.

ميجان وهارىميجان وهارى

 

يوم الفرى

خصصت ميجان يوم العطلة لتتناول فيه وجباتها المفضلة مثل البطاطس المقلية، والمعكرونة، ولكن باعتدال حتى تحافظ على وزنها، ثم تعود مرة أخرى لاتباعها نظامها الغذائى طوال الأسبوع.