التوقيت الإثنين، 21 يونيو 2021
التوقيت 02:45 م , بتوقيت القاهرة

الأسود يليق بها .. دوا ليبا بإطلالة رومانسية بصحبة صديقها أنور حديد

دوا ليبا وأنور حديد
دوا ليبا وأنور حديد
تألقت دوا ليبا في أحدث ظهور لها، حيث ارتدت فستانا أسودا أنيقا وجريئا بصحبة صديقها أنور حديد خلال رحلتهما فى المكسيك، حيث شاركت دوا ليبا جمهورها ومعجبيها عبر حسابها الشخصى على انستجرام، لقطات فوتوغرافية توثق رحلتها الأخيرة إلى المكسيك.

ونشرت النجمة العالمية دوا ليبا، البالغة من العمر 25 عامًا، عبر انستجرام، صورا لها برفقة صديقها أنور حديد صاحب الـ21 عاما، حيث وضع ذراعه حولها في إحدى الصور، بينما كان يرتدى قميصا وبنطلونًا أسود يحمل علامة ديزني التجارية.

دوا ليبا تتألق في فستان أسود مثير بصحبة صديقها أنور حديددوا ليبا تتألق في فستان أسود مثير بصحبة صديقها أنور حديد

 

 واستعرضت النجمة دوا ليبا فستانها من الأمام والخلف، وقد لاقت صورها تفاعلا كبيرا بين متابعيها ومعجبيها عبر منصات السوشيال ميديا. وكانت رحلتها إلى المكسيك بمثابة استراحة تستحقها المغنية في هذه الفترة، خاصة أن شهر ديسمبر كان مزدحمًا بالنسبة لها.

دوا ليبادوا ليبا

 

في وقت سابق، أبهرت النجمة العالمية دوا ليبا محبيها وعشاقها بظهورها متصدرة غلاف مجلة "Vogue" فى نسختها البريطانية، وهو عدد شهر فبراير 2021، فظهرت النجمة الشهيرة التى تمتلك شعبية جارفة حول العالم وهى تستخدم شعرا مستعارا أشقر قصيرا وهو ما جعل الكثيرين يمدحون جراءة اختياراتها وقدرتها على التجديد، بينما اختارت أن ترتدى فستانا ذى تصميم كلاسيكى باللون الأسود وهو واحد من أبرز تصميمات دار أزياء "Giorgio Armani".

وبإحدى جلسات التصوير الخاصة بالمجلة ظهرت دوا ليبا مرتدية ملابس ذات تصميم مميز باللون الأزرق، من تصميم Etro لمجموعة "ربيع / صيف" 2021.

الفنانة دوا ليباالفنانة دوا ليبا

 

النجمة دوا ليباالنجمة دوا ليبا

 

دوا ليبا  مع صديقاتهادوا ليبا مع صديقاتها