التوقيت الأربعاء، 27 يناير 2021
التوقيت 11:06 م , بتوقيت القاهرة

بسبع أرواح.. قطة تنجو من الموت داخل غسالة أتوماتيك بعد تشغيلها لمدة دقيقة

القطة أوبتيموس
القطة أوبتيموس
في واقعة كوميدية، نجت قطة بعد أن حبستها صاحبتها داخل غسالة بطريق الخطأ، حيث قامت بتشغيل الغسالة لأكثر من دقيقة بينما لم تصب القطة بأى أذى، ثم أوقفت صاحبة الواقعة الغسالة، بعد سماع صوت غريب بعد التشغيل. 
 
قطة تنجو من الموت من داخل غسالة أتوماتيك بعد تشغيلها  (1)
وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية، أن القطة أوبتيموس تسللت لداخل الغسالة في منزل صحابها بنيويورك، بينما كانت مالكتها جانى بلاكمان، 22 عامًا، تدير ظهرها غير مدركة أنها ما إن دخلت الغسالة حتى قامت بضبطها على دورة غسيل كان من المفترض أن تستمر لمدة 30 دقيقة. 
 
قطة تنجو من الموت من داخل غسالة أتوماتيك بعد تشغيلها  (2)

وأفادت الصحيفة، أنه لحسن الحظ سمعت صاحبة القطة صوت غريب جاء من داخل الغسالة، لتوقف عملية الغسيل وتنقذ قطتها، وقالت صاحبتها التى تدرس إدارة الأعمال: "قضيت يومًا حافلًا في العمل وكنت أقوم ببعض الغسيل"

قطة تنجو من الموت من داخل غسالة أتوماتيك بعد تشغيلها  (4)

وأضافت أنها قامت بوضع الغسيل بداخل الغسالة ثم ذهبت إلى المطبخ، ولكنها فور سماعها صوت غريب، نظرت إلى داخلها ووجدت القطة وقامت بإيقافها على الفور.

قطة تنجو من الموت من داخل غسالة أتوماتيك بعد تشغيلها  (3)

وأوضحت، أنها لحسن الحظ، لم تتأثر قطتها البالغة من العمر 9 أشهر لكنها أكدت أنها تعلمت درسا وستتأكد كل مرة قبل تشغيل الغسالة أن قطتها بآمان .

وشاركت جانا القصة عبر حسابها بموقع فيس بوك وسرعان ما تمت مشاركة الحكاية من قبل أكثر من 72 ألف شخص قالت، "لم أتوقع أبدًا أن تنتشر الواقعة كما حدث".