التوقيت السبت، 23 يناير 2021
التوقيت 09:06 ص , بتوقيت القاهرة

صاحب محل وشم يربط شابا بشجرة فى غلاف بلاستيك لعدم دفعه ثمن التاتو

وشم أرشيفية
وشم أرشيفية
انتشرت صور لشاب عاري الصدر على وسائل التواصل الاجتماعى ملفوف بورق من البلاستيك ومربوط بشجرة فى هانوي العاصمة الفيتنامية، بزعم عدم دفع ثمن الوشم، ففى فصل تنخفض درجات الحرارة إلى أقل من 10 درجات مئوية هناك،  فإن رؤية رجل عارى الصدر فى الشارع ليست أمرًا عاديًا، خاصةً إذا كان ملفوفا بإحكام بورق بلاستيكى ومربوط بالأشجار.
 
اثناء تغليف الشاباثناء تغليف الشاب

 

ومع ذلك ، كان هذا هو المشهد لرجل شاب بلا قميص يرتدي خوذة دراجة، ملفوفًا في بلاستيك شفاف ومربوط بشجرة، مع لافتة كتب عليها "أكره الدفع مقابل الوشم". تم نشر صور الرجل على الإنترنت، وسرعان ما انتشرت على نطاق واسع، بحسب ما ذكر موقع oddity central.

الضحيةالضحية

 

في البداية اعتقد الناس أنها نوع من المزاح بين الأصدقاء، أو حيلة قام بها فنان الوشم للحصول على بعض الدعاية المجانية، ولكن لم يكن هناك علامة مائية أو شعار، فقبل فترة طويلة، تقدم رجل يشار إليه باسم "NQT" ، ادعى أنه فنان الوشم المسئول عن الحادث.

ترك الشاب أرضاترك الشاب أرضا

 

فى منشور على وسائل التواصل الاجتماعى، أوضح صاحب صالون الوشم أن الشاب الموجود في الصور قد أتى بالفعل لبعض أعمال الوشم، ولكن عندما حان وقت الدفع، قام بتسوية جزء فقط من الفاتورة ولم يدفع الباقى، ويبدو، أن العاملين لدى فنان الوشم، أمسكوا بالشخص وأحضروه إلى المتجر وقرروا تلقينه درسًا.

ربط الشاب فى الشجرةربط الشاب فى الشجرة

 

وقال صاحب المتجر: "هذا الشاب كان لديه وشم على ذراعيه، لكنه كان قصيرًا .. انتظرت حتى يأتي لدفع قيمة الوشم، ولكنه تجنبنى، لذلك قررنا تجريده من ملابسه، ولفه بالبلاستيك ، وربطه بشجرة بالخارج كعقاب".

 

ليس من الواضح بالضبط كم من الوقت اضطر الشاب  لتحمل الطقس البارد والنظرات الحائرة للمارة، لكن صاحب محل الوشم يدعي أنه أشفق عليه وقرر إطلاق سراحه في النهاية، قائلا "لم يكن لديه المال لدفعه ، لكنني سامحته".