التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 04:30 ص , بتوقيت القاهرة

مسن بريطانى يتلقى رسالة بريدية ضائعة منذ 66 عاما.. اعرف فحواها

كريس هارمون والبطاقة
كريس هارمون والبطاقة
فوجئ رجل بريطاني سبعيني، بعد تلقيه أخيرًا بطاقة بريدية ظلت ضائعة عنه ولم تصله منذ 66 عامًا، وكريس هارمون، البالغ من العمر 75 عامًا، وهو مندوب مبيعات متقاعد، كشف عن سعادته الشديدة، من وصول البطاقة البريدية إليه بعد كل هذه السنوات من التأخير، إذ أن البطاقة تم إرسالها إليه في عام 1955، وفقا لما نقلته وكالة "سبوتنيك" الروسية.
 
كريس هارمونكريس هارمون

البطاقة البريدية الضائعة، وصلت إلى كريس هارمون بطريقة غريبة، إذ أنه تم اكتشاف البطاقة فى متجر للأعمال الخيرية في دورشيستر، عقب تسليمها كجزء من حملة التبرعات لجمع الطوابع لمصلحة صندوق "ويلدمار هوسبيس كير" للأعمال الخيرية.

أحد المتطوعين في الصندوق الخيرى، قرر أن يبحث عن صاحب البطاقة البريدية، التى كانت موجهة هارمون، بعد رؤستها، وبالفعل بدأ فى البحث عبر موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي حتى عثر عليه.

البطاقةالبطاقة

 

وكان من أرسل البطاقة البريدية إلى كريس هارمون صديق مراسلة أمريكي الجنسية، هو فريد كيندال، والتي أرسلها إلى هارمون عندما كان الأخير صبيا صغيرا يعيش في شرق ساسكس ببريطانيا.

البطاقة البريدية والتى تحتوى على علامة المحطة المركزية الكبرى وطابع بريد جوى قديم، كانت عبارة عن  تعبير كيندال عن أنه كان أكثر حظا في تلقي زوجا من القباقيب الهولندية من صديقه في الطفولة، كريس هارمون، موجها الشكر له.

كريسكريس

 

ووفقا لموقع سبوتنيك، فظل كل من كريس هارمون وفريد كيندال صديقين مراسلة عبر المحيط الأطلسي حتى سبعينيات القرن الماضي، وفي عام 2007 حاول هارمون دون جدوى الوصول إلى كيندال المقيم في ولاية نيو جيرسي الأمريكية، لكنه اكتشف منذ ذلك الحين أن صديقه توفي منذ عدة سنوات.

وعبر كاريس هارمون عن بهجته من تلقي البطاقة البريدية بعد أن ظلت ضائعة لمدة 66 عاما، مؤكدا أنه لا يستطع تصديق أن يقرأها الآن.