التوقيت الخميس، 28 يناير 2021
التوقيت 02:03 م , بتوقيت القاهرة

أزياء للأميرة ديانا ألهمت المشاهير.. أنجلينا جولى وريهانا قلدا فستان الانتقام

أنجيلينا جولى وديانا
أنجيلينا جولى وديانا
تعتبر الأميرة ديانا إحدى أيقونات الموضة والأزياء، حيث لا تزال تذكر وتعشق بفضل أناقتها وجاذبيتها، فأسلوب ملابسها نال إعجاب الكثيرين.

ولا تزال الكثير من أزياء الأميرة ديانا، متداولة حتى وقتنا هذا، حتى أن الكثير من النجمات والمشاهير ارتدين أزياء مستوحاة من أفضل إطلالات أميرة القلوب

فى التقرير التالى يرصد موقع "the insider" أبرز المشاهير الذين ارتدوا أزياء مستوحاة من أميرة القلوب:

- انجيلينا جولى:
 

ارتدت الأميرة ديانا فستانا من القطيفة في حفل عشاء فى البيت الأبيض عام 1981، وقامت أنجلينا جولى بإعادة لحظة الموضة الشهيرة في حفل البافتا 2018.

ارتدت الأميرة ديانا هذا الفستان لأول مرة في عام 1985 من فيكتور إدلشتاين، وأصبح يُعرف باسم "فستان ترافولتا" ، لأنها كانت ترتديه عندما رقصت مع ترافولتا في الحفل، قامت بإقران الفستان مع قلادة من اللؤلؤ والياقوت وأقراط مطابقة.

في عام 2018 ، كررت أنجلينا جولي إطلالة الأميرة الراحلة في ثوب Ralph & Russo مع خط رقبة غير متماثل على شكل قلب، وارتدت جولى إكسسوارات بأقراط الثريا.

أنجيلينا جولىأنجيلينا جولى

 

- ميجان ماركل:
 

في عام 1990 ، صنعت الأميرة ديانا حدثا تاريخيًا على مستوى الموضة عندما ارتدت بنطالًا في خطوبة مسائية، وأصبحت الأميرة ديانا أول امرأة في العائلة المالكة البريطانية يتم تصويرها وهي ترتدي سروالًا في مناسبة مسائية، ويبدو أن ميجان ماركل اخذت بعض من أسلوب حماتها الراحلة.

في عام 2018 وصلت ماركل إلى أول مناسبة مسائية لها كعضو في العائلة المالكة مرتدية بدلة سوداء من ألكسندر ماكوين، وحظيت بدلة البنطال الأسود بالكثير من الاهتمام لأنها شيء لم تشهده من العائلة المالكة منذ ديانا".

ميجان ماركلميجان ماركل

 

- عارضة الأزياء إميلى راتاجكوفسكى:

قالت عارضة الأزياء إميلي راتاجكوفسكي في مقابلة عام 2019 إنها تتطلع إلى الأميرة ديانا كمصدر إلهام لأسلوبها.

وفى واحدة من إطلالتها المميزة منذ عام 1994، ظهرت الأميرة ديانا وهي ترتدي سترة رمادية اللون بياقة عالية بيضاء، وبنطلون أبيض، وحزام ، وحذاء بدون كعب.

ظهرت العارضة والممثلة إميلي راتاجكوفسكي بإطلالة مستوحاة من مظهر الأميرة ديانا خارج أوقات العمل في عام 2019 عندما تم تصويرها وهي ترتدي سترة كبيرة الحجم وياقة مدورة بيضاء وحزام مطبوع عليه حيوانات وجوارب جلدية.

عارضة الأزياء إميلىعارضة الأزياء إميلى

 

- جيجى حديد:
 

ارتدت جيجى حديد بدلة رياضية من رالف لورين بدت تذكرنا بالزى الأسود والأصفر الذي ارتدته الأميرة ديانا عام 1985.

في زيارة عام 1985 إلى The Regiment في برلين بألمانيا، ارتدت الأميرة ديانا بدلة رياضية باللونين الأسود والأصفر مع حذاء رياضي أبيض.

 تم تصوير العارضة في عام 2019 وهي ترتدي إطلالة رالف لورين باللونين الأسود والأصفر مع قميص أبيض وحذاء رياضى.

جيجى حديدجيجى حديد

 

- إيل فانينج:
 

شاركت الأميرة ديانا في مهرجان كان السينمائى عام 1987 باللون الأزرق الباهت، وارتدت إيل فانينج ثوبًا مشابهًا فى حفل Met Gala 2017.

في الذكرى الأربعين لمهرجان كان في عام 1987، ارتدت الأميرة ديانا فستانًا من تصميم إحدى المصممات المفضلات لديها ، كاثرين والكر، و حضرت الحفل مرتدية فستان شيفون أزرق فاتح مع وشاح مطابق ومجوهرات من الماس.

بدت الممثلة Elle Fanning وكأنها اتجهت إلى أسلوب مماثل فى Met Gala 2017 ، حيث ارتدت فستان Miu Miu أزرق فاتح بدون حمالات.

أيل فانينجأيل فانينج

 

- ريهانا:
 

في ظهورها في Met Gala في عام 1996، ارتدت الأميرة ديانا فستانًا أزرق داكن من Dior مع تقليم من الدانتيل، وأكملت القطعة الأيقونية مع قلادة من اللؤلؤ.

بدت ريهانا وكأنها توجه مظهر الملكة الراحلة بزي ارتدته فى العمل الفني الذي كشف عنه ألبومها "Anti" في عام 2015، حيث  ارتدت الفنانة فستانًا أسود اللون ومعطفًا متناسقًا وقلادة كبيرة الحجم.

وأظهرت مغنية "Disturbia" حبها الواضح لأزياء الأميرة ديانا بطرق أخرى أيضًا، ففي عام 2016 ، تم تصوير ريهانا وهى ترتدي قميصًا مطبوعًا عليه وجه الأميرة ديانا.

وفي عام 2017 ، أكدت أنها أعجبت بـ "فستان الانتقام" الذى ارتدته ديانا، والذي كان فستانها الأسود المكشوف الكتف الذي صممته كريستينا ستامبوليان.

وقالت ريهانا لمجلة فوج باريس: "سواء كان اختيارها لهذا الفستان مدركًا أم لا، فقد تأثرت بفكرة أن الأميرة ديانا يمكن أن تعاني مثل أى امرأة عادية".

ريهاناريهانا