التوقيت الخميس، 28 يناير 2021
التوقيت 02:08 م , بتوقيت القاهرة

أب يغفو في النوم داخل حوض استحمام فيستيقظ على مقلب من ابنته.. فيديو

الاب يغفو فى النوم
الاب يغفو فى النوم
نفذت فتاة" مقلب طريف "فى والدها خلال غفوة له في الحمام، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى، فيديو للرجل وهو يغفو خلال جلوسه فى حوض الاستحمام، بينما قامت ابنته بملء الحوض بالصابون والفقاعات ليستيقظ من نومه متفاجئا بعد أن دخلت الفقاعات فى أنفه وهو يتنفس أثناء نومه.

وظهر الرجل وهو جالس نائمًا في الحمام وهو محاط بالرغوة، ويمكن رؤية الفقاعات على الأرض وأعلى الحائط بعد أن غاب الرجل في النوم بالحمام الدافئ، ويمكن سماع الفتاة فى الفيديو وهى تقول بعد استيقاظ والدها وهو يسعل من رغاوى الصابون: "مرحبًا، هل أنت بخير؟".

الاب ينظر الى الكاميراالاب ينظر الى الكاميرا

 

بعد استيقاظه من النومبعد استيقاظه من النوم

 

ووفق صحيفة "مترو" البريطانية، قال الأب: "لقد نمت قبل أن اضحك بعدم تصديق الموقف غير المحتمل، وكنت أتنفس في فقاعات وقبل أن اسعل، بينما وجدت الفتاة تصورنى وهي تضحك".

الاب يغفو فى النومالاب يغفو فى النوم

 

وتمت مشاهدته أكثر من 3 ملايين مرة منذ مشاركته على تطبيق "تيك توك"، ولقى تفاعلا كبيرا بين رافضين لهذا المقلب الذى قد يعرض حياته للخطر، وبين السخرية من موقف الفتاة فى والدها.

 

وفى مقلب طريف آخر ولكن بين زوج وزوجته، قام الممثل الكوميدى آرون كراسكال، الذى يواظب على مشاركة جمهوره بفيديوهات طريفة وساخرة على مواقع التواصل الاجتماعى، بمفاجاة زوجته بمقلب طريف، حيث قام بتجهيز عبوتين من الماء وربطهما بشريط رفيع يسهل قطعه ومن ثم ملء صحن ورقى بالكريمة.

 

ونشر الكوميدي آرون كراسكال، فيديو على صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك"، التي يتخطى متابعيه فيها الـ 8 ملايين مشارك، وقام بإعداد معدات المقلب من الزجاجات وطبق الكريمة ثم توجه إلى زوجته شارلوت التي كانت تركض على أريكة وطالبها بمشاركته التجربة.

 

وطلب الممثل الكوميدي من زوجته رفع يديها على مستوى صدرها وفتح الكفين ثم علّق كراسكال العبوتين وأمرها أن تقف بثبات، وبعد ذلك وضع صحن الكريمة على كفيها وحذرها من أن تحتفظ على توازنها، ثم قطع الممثل الشريط الرفيع ما دفع صحن الكريمة إلى وجه الزوجة، وعلق على الفيديو ساخرا: "أنا آسف لقد فعلتها".