التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 01:03 م , بتوقيت القاهرة

الحب للشجعان .. فتاة تتحدى الجميع وتتزوج حبيبها رغم فارق الطول الرهيب

العروسان
العروسان
المهم فى الزواج، وجود توافق بين الشخصين من عدة جوانب ومستويات، ومنها التعليم والمستوى الاجتماعى، كما أن المواصفات الجسدية هامة، فقد يكون فارق الطول الضخم، عائقا أمام الارتباط، لكن هذه النقطة لم تكن أزمة وقفت أمام ثنائى كينى، ويرد الزوجان من كينيا على انتقادات المجتمع بسبب الفارق الكبير في الطول بينهما واحتفلا بعقد قرانهما في منتصف ديسمبر الماضى .

ويبلغ طول الزوجة ليليان واويرا جاتيمو، وعمرها 28 سنة، أكثر من مترين بينما يبلغ طول الزوج حزقيال موانجي ماينا، عمره 33 عاما، أقل من متر بقليل، وفقا لموقع سبوتنيك.

ليليان وزوجها والوصيفاتليليان وزوجها والوصيفات

 

والتقت ليليان بزوجها لأول مرة في حفل زفاف صديق مشترك في إبريل 2017، وأعجبت ليليان بشجاعة خطيبها، إذ قالت: "بمجرد أن رآنى، طلب رقم هاتفى، وقلت لنفسى حينها أن هذا رجل حقيقى".

وبعد فترة وجيزة، نما حبهما، لكن الأهل والأصدقاء رفضو زواجهما بشكل قطعي.. حتى أن عائلة الزوج حاولت إقناعه بترك خطيبته والعثور على امرأة من طوله.

العروسانالعروسان

 

ليليان وزوجهاليليان وزوجها

 

وانتقدهما أصدقاؤهما أيضًا، وأوضحت ليليان "أهاننى البعض، موجهين لي كلاما غير لطيفا، وقال البعض إننى يجب أن أبحث عن شخص طويل مثلى".

كما ادعى البعض أن ليليان فى علاقة مع موانجى لكونه رجل أعمال ولديه الكثير من الأموال، ومع ذلك، وعلى الرغم من فقدان بعض الأصدقاء، انضم العديد من المقربين وأفراد الأسرة الداعمين لليليان وموانجى للاحتفال بزفافهما فى 19 ديسمبر، حتى أن عائلة موانجى حضرت فى النهاية.

وردت ليليان على الانتقادات السلبية التى اشتدت بعد زواجهما، "الطول أمر تافه وهو أمر لا يقلقنا أبدا". وأضافت، "نحن سعداء للغاية ونستمتع حقا بشهر العسل، الحب ليس له حدود".