التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 10:14 ص , بتوقيت القاهرة

ألوان صبغات الشعر فى 2021.. اليونيكورن بدرجات الباستيل فى الصدارة

شعر بنى
شعر بنى
قد يكون الشتاء موسمًا رائعًا لارتداء الأحذية ذات الرقبة الطويلة "البوت" والمعاطف الأنيقة، ولكنه أيضًا الوقت المثالي لصبغ الشعر بلون جديد، فإذا كنتِ تبحثين عن أفضل ألوان الشعر التي تتوافق مع أجواء الشتاء، والتي يمكنك تجربتها هذا العام للظهور بإطلالة مميزة ومختلفة، إليكِ أبرز ألوان صبغات الشعر في شتاء 2021 نقلًا عن موقع "stylecraze".
موضة ألوان صبغة الشعر في 2021موضة ألوان صبغة الشعر في 2021
الأشقر

تميل معظم النساء إلى اختيار إما الألوان شديدة الدفء أو على النقيض شديدة البرودة لشعرهن خلال هذا الوقت من العام، في حين أن هذا يبدو جيدًا، فلا شيء يبدو أفضل من هذا الظل الأشقر الذي يحتوي على القدر المناسب من الدفء لإضفاء إشراقة على إطلالتك في الشتاء.

الأشقرالأشقر
الأشقر الرمادي

الأشقر الرمادي هو أحد أفضل ألوان الشعر المناسبة للشتاء، ويتماشى هذا المزيج المكون من البيج الرمادي مع الثلجي، ويمكنك أيضًا الحصول على إطلالة خالية من العيوب لهذا المزيج الرائع.

الأشقر الرماديالأشقر الرمادي
الأبيض الثلجي

إذا كنتِ تشعرين بالإلهام بشكل خاص من أميرات ديزني، وترغبين في إطلالة تشبه "إلسا" فيمكنك اختيار هذا اللون الأبيض الثلجي لشعرك، وهو يبرز جميع ألوان العين بشكل جميل.

الأبيض الثلجيالأبيض الثلجي
البني

من المؤكد أن الشعر البني سيكون هو المسيطر على إطلالات أغلب الفتيات هذا الشتاء، ويمكنك الاختيار من بين درجات ألوانه المختلفة، وهو يعد من الألوان التي لا تختفي من ساحة موضة صبغات الشعر أبدًا في كل موسم.

البنيالبني
ألوان الطيف "اليونيكورن"

مزيج ألوان الطيف، أو تلك التي تشبه درجات ألوان الـ "يونيكورن"، ويستخدم لصبغ الشعر درجات ألوان الباستيل الرائعة لتلبية رغبتك في الحصول على إطلالة ملونة.

ألوان الطيف اليونيكورنألوان الطيف اليونيكورن