التوقيت السبت، 16 يناير 2021
التوقيت 10:45 ص , بتوقيت القاهرة

الحب في زمن كورونا.. ممرض إيطالي يطلب الزواج من زميلته بعرض على بدلته الوقائية

ممرض يطلب الزواج من زميلته
ممرض يطلب الزواج من زميلته
لم تعد قصص الحب وطلبات الزواج في أماكن رومانسية على شاطئ أو في فندق خمسة نجوم أو بالذهاب إلى أماكن أكثر جنونًا، ولكن اختلفت هذه اللحظات الرومانسية الخاصة في زمن الكورونا، وفى هذا الصدد، عرض ممرض إيطالى الزواج على حبيبته الممرضة التى تعمل في نفس المستشفى، بطريقة غريبة، حيث كتب عرض الزواج على بدلته الوقائية التى يرتديها منذ شهور.
ممرض يطلب الزواج من زميلته بعرض على بدلته الوقائية بإيطاليا.. صورةممرض يطلب الزواج من زميلته بعرض على بدلته الوقائية 

وذكرت موقع شبكة التليفزيون الإيطالية TgCom24، أن جوزيبى بونجينتى، الممرض في مستشفى أوستونى بربنديزى بإيطاليا، كتب على ظهر بدلته الوقائية طلب الزواج بقلم أسود فلوماستر، قائلاً: "هل تتزوجينى؟" كما دون تحتها عباراة: "نعم أم لا".

وأفاد التقرير، بأن جوزيبى يبلغ من العمر 32 عامًا، يعمل في قسم أمراض الرئة بمستشفى أوستوني، ويرتدى تلك البدلة الواقية كل يوم أثناء عمله خلال تعامله مع المرضى، كما كان أيضًا من أوائل المصابين بفيروس كورونا حيث أصيب به في مارس الماضى.

ونشر الممرض صورته عبر موقع فيس بوك، حيث وافقت حبيبته بعد ذلك على عرض الزواج واستطرد التقرير، أنه على الرغم من إصابته بفيروس كورونا، إلا أنه أصر أن يخدم في قسم الخاص بالمرضى الوباء مرة أخرى بعد شفائه، وكان من أوائل الأأفراد الذين تلقوا لقاح كورونا، فيما أجابت حبيبته كاميلا بنعم على عرض الزواج بعد ذلك.