التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 01:45 م , بتوقيت القاهرة

اوكا يكشف علاقته بحسن شاكوش وسر توقف "الديتو" مع عمر كمال

اوكا وحسن شاكوش و عمر كمال
اوكا وحسن شاكوش و عمر كمال

قال أوكا أن حسن شاكوش صديق له وانه ليس جديد بل يقوم بالغناء منذ 2012 وتربطه علاقة طيبه له وأضاف أنه الجميع يتحدثون معه في عمل دويتهات ولكن هو يختار من يملك الموهبة والصوت الجيد لكي يقوم بالعمل معه.

 

وأردف أنه جلس مع عمر وأتفقا علي عمل ديتو يجمعهما ولكن للأسف الإتفاق لم يكتمل وذلك لظروف لا يعلمها فالتوقف حتي الأن من جانب عمر كمال مؤكدا أنهما أخوات وأصدقاء له ولا يوجد مشاكل.

 

وعلي صعيد أخر قال أوكا أنه يملك ثلاث أطفال بنتين وولد أكبرهم يبلغ من العمر الأربع سنوات وهم داليدا وفريدة ونوح وبالنسبة لأقربهم في الطبع فهي فريدة فهي لديها طبع الأعتماد علي النفس وعدم قبول أي رأي لازم يتوجب أقناعها بالشئ قبل أن تفعله أما بالنسبة لداليدا فهي تشبه مي بالظبط في الطبع والشكل وكل شيئ

 

 

وأضاف إلي أن سبب عدم وجوده بكثافة علي السوشيال ميديا جاء لعدم تحضيره لإعمال ولأنه لا يحب التواجد بدون تإثي مع العلم أنه يقوم بتحضير أكثر من شئ ليفاجئ به جمهوره.

 

 

وأشار إلي ماحدث بينه وبين أورتيجا من إنفصال وما تداوله رواد التواصل الإجتماعي عن أن السبب وراء إنفصالهم كان مشاكل بين زوجة أوكا وزوجة اورتيجا  ولكن في الحقيقة قام هو بتوضيحها لنا بالنفي أنه لا دخل لزوجاتهما بالإنفصال وان الأمر مجرد مشاكل تفاقمت بسرعه.