التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 10:38 ص , بتوقيت القاهرة

أسكتلندية تحصد لقب "دمية باربى الواقعية" لأسلوبها الأنيق.. اعرف الحكاية

باربى الواقعية
باربى الواقعية
تم تصنيف امرأة أسكتلندية على أنها "دمية باربي الواقعية" بسبب أسلوبها الفخم فى ارتداء الملابس، فبشعرها المنسق بطريقة مميزة، وشخصيتها الصغيرة، وملامحها الشبيهة بالدمية، وملابسها الساحرة، ليس من المستغرب أن يطلق الغرباء على إليزابيث سميث، البالغة من العمر 20 عامًا، من إدنبرة، دمية باربي.

وتقول إليزابيث إنها تعتبرها مجاملة لطيفة، مضيفة أنها تحب ارتداء الملابس المصنوعة حسب الطلب، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

اليزابيثاليزابيث

 

أناقة اليزابيثأناقة اليزابيث

 

باربى الحقيقيةباربى الحقيقية

 

وأوضحت: "يقول الناس إننى النسخة البشرية من باربى، أنا لا أراها بنفسى شخصيًا، لكننى أعتبرها مجاملة، أعتقد أن السبب الرئيسى وراء ذلك هو مكياجى وشعرى الناعم".

وتابعت، "أتلقى الكثير من الثناء على شعرى، فالفتيات يطلبن منى دائمًا أن أوضح لهن كيفية القيام بذلك، لكن الحيلة هى مجرد الكثير من التدريب".

وأضافت، "يتمتع شعري بكثافة كبيرة بشكل طبيعي مما يجعل الأمر أسهل، وأصبحت جيدًا جدًا في التمشيط الخلفى والتجعيد على مر السنين لتحقيق مظهر مميز ومختلف".

باربى الواقعيةباربى الواقعية

 

مرأة تشبه باربىامرأة تشبه باربى

 

بالإضافة إلى خصلات شعرها الشقراء، فإن ملابس إليزابيث الفخمة تجعلها تبرز من بين الحشود، إذ تقول إليزابيث إنها تستلهم الموضة من والدتها لويز يونج، 45 عامًا.

أضافت إليزابيث، 'أمى لديها 8 أطفال وما زالت تبدو عارضة أزياء، لذا فهي عصرية للغاية".