التوقيت الثلاثاء، 31 يناير 2023
التوقيت 02:58 ص , بتوقيت القاهرة

طفل صينى يحترف لعبة تنس الطاولة فى عمر الـ 3 سنوات.. اعرف قصته "فيديو"

الطفل خلال التدريب
الطفل خلال التدريب
يمتلك طفل صيني يدعى جيانج يونبو، ويبلغ من العمر 3 أعوام، مهارة فائقة تفوق عمره فى ممارسة لعبة كرة التنس، ويعود الفضل فى مهارته الفائقة إلى جدته التي حرصت منذ أن كان عمره سنة ونصف على تدريب الحفيد على ممارسة التنس وإطلاعه على نجوم العالم فى اللعبة حتى يصبح يوما أحد النجوم العالمين فى ممارسة كرة التنس.

 

وأظهرت لقطات فيديو الطفل الصيني جيانج يونبو، وهو يقوم ببعض الحركات المهارية فى لعبة التنس بينما تقوم جدته بتدريبه على طاولة اللعب ، وقدم عرض يفوق سنه إذ ظهر بمهارة مذهلة ودقة فائقة في إصابة الكرة، وبدأ جيانج في تقديم العرض لمدة دقائق ونشرت جدته فيديوهاته على مواقع السوشيال ميديا، وفقًا لما نقلته شبكة "روسيا اليوم" الإخبارية.

الطفل خلال التدريبالطفل خلال التدريب

 

الطفل قبل التدريبالطفل قبل التدريب

 

وللطفل الصيني جيانج يونبو، صاحب الـ 3 أعوام، متابعون على شبكات التواصل الاجتماعي، حيث يعد أحد نجوم المواقع المحلية، وتأمل جدة جيانج أن يصبح بطلا فى تنس الطولة حين يكبر.

وفى قصة بطولة أخرى، تطبيقا للحكمة الشهيرة "التعليم فى الصغر كالنقش على الحجر"، ظهر طفل صغير يبلغ من العمر 3 سنوات، وهو يمارس رياضة الكونج فو بمرونة فائقة خلال التدريبات، وعلى الرغم من صغر سنه إلا أنه يستيقظ يوميا فى الساعة 5 صباحا لأداء تمارينه اليومية.

وذكرت شبكة تلفزيون الصين الدولية، أن الطفل يدعى "سان باو" البالغ من العمر 3 سنوات، وهو تلميذ فى أحد المعاهد لتعليم رياضة الكونج فو، ورغم صغر سنه لم يتأخر على التدريبات حيث غالبا ما يستيقظ فى الساعة الـ 5 صباحا لممارسة تمارين تستمر لمدة 5 ساعات.

وظهرالطفل من خلال فيديو بصحبة معلمه حيث يمارس التدريبات بمهارة فائقة، وعلقت شبكة تليفزيون الصين، قائلة: "اشتهر الطفل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشر مقاطع فيديو يظهر فيها وهو يمارس التمارين الأساسية لكونج فو.