التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 08:51 م , بتوقيت القاهرة

أخر الهزار موت .. بريطانى يتوفى نتيجة مزحة من أصدقائه يوم عيد ميلاده الـ30

الشاب الضحية
الشاب الضحية
ينقلب المزاح في بعض الأوقات لمشاكل كبيرة، وآخرها ما حدث لشاب بريطاني يدعي سايمون هولدر، يبلغ من العمر ثلاثين عاما، والتي تسببت مزحة من أصدقائه في وفاته خلال احتفاله بعيد ميلاده رفقة أصدقائه، فخلال الاحتفال على متن قارب، قام أصدقائه برميه في الماء، ليسبح عائدا إلى القارب إلا أنه علق بمروحته، ولم يستطع أصدقاؤه تخليصه سوى بعد إيقاف القارب، ليسارعوا بطلب النجدة.

وبعد ساعات تم نقل هولدر إلى المستشفى مصابا بجروح في ساقه، لكن الأطباء لم يتمكنوا من إنقاذه، وتوفي بسبب فقدان الدم، وانتهت تحقيقات الشرطة فى الحادث وخلصت إلى أن وفاة هولدر كانت حادثة نتيجة سوء الحظ ولا يوجد بها أي ملامح للتدبير، وفقا لصحيفة "مترو" البريطانية".

هولدرهولدر

 

وجاء في التحقيقات أن الشاب الضحية وستة من أصدقائه "كانوا يضحكون" وكانوا يشربون الكحول على متن قارب عندما أصبح محاصرًا في المروحة أثناء محاولته الصعود على متنه.

الشاب واصدقائهالشاب واصدقائه

وقال أحد الأصدقاء الذي كان على متن القارب إنه صرخ في وجه صديقه وهو يقود القارب لكي يتوقف ويحث هولدر على السباحة إلى جانب القارب، لكنه قال إن الضوضاء القادمة من القارب كانت عالية جدًا لدرجة أنه من الممكن ألا يسمع أي منهما.

وتابع :"كان بإمكاني أن أرى الخوف محفورًا على وجهه"،لافتا أن هولدر ظهر بعد ذلك بجانب القارب مصابًا "بإصابة كبيرة" في ساقه، تم نقله جوا إلى مستشفى جيمس باجيت بواسطة مروحية إنقاذ قبل نقله إلى مستشفى أدينبروك في كامبريدج ، حيث توفي للأسف في وقت لاحق من ذلك اليوم.