التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 01:23 ص , بتوقيت القاهرة

تريندات موضة كسرتها المرأة فى 2020.. الشعر الحلو مش لازم يتعمل فى الكوافير

قواعد الموضة
قواعد الموضة
مجلات الموضة مليئة بالنصائح حول ما يمكنك فعله وما لا يمكنك فعله لمواكبة الموضة، وعادة ما يكشف مصممو الأزياء على شاشات التلفزيون القواعد التي يجب على جميع النساء اتباعها، إلا أنه فى الآونة الأخيرة وخاصة فى عام 2020، أكدت السيدات من خلال إطلالاتهن أن بعض النصائح المتعلقة بالموضة أثبتت عدم جدواها، حيث استطاعت الكثير من الفتيات كسرها وبدا مظهرهن جيد وأنيق، وجاءت أبرز القواعد التى تم كسرها هذا العام وفقا لموقع "برايت سايد" كالتالى:
1. الملابس العصرية مخصصة فقط للفتيات النحيفات:
 

هناك رأي مفاده أن الجسم نفسه هو الذي يمكن أن يصبح مفتاح المظهر الأنيق، ومع ذلك، فإن القدرة على ارتداء ملابس جميلة لا تعتمد على نوع الجسم، ففى هذه الآونة يمكنك العثور على ملابس عصرية مهما كان حجم جسدك، عليك فقط تحديد الأنماط التي تناسبك، والألوان التي تفضليها، ومن ثم عليك تعلم كيفية إظهار جمالك بمساعدة الملابس.

يمكن إرتداء ما يناسبكيمكن إرتداء ما يناسبك

 

2. بدون شعر مثالي يعتبر المظهرغير مكتمل:
 

من أكثر القواعد التي عفا عليها الزمن شيوعًا أنه عليك تصفيف شعرك حتى يبدو مثاليًا، بالطبع، تصفيفة الشعر يكمل المظهر، ولكن الآن، هناك بعض التسريحات التى يمكن تنفيذها بنفسك، لذلك لا يجب أن تقضي الكثير من الوقت والجهد في تجعيد شعرك أو فرده بشكل مثالي، كما حرصت الكثيرات على الظهور بشكل طبيعي.

تسريحة الشعرتسريحة الشعر
3. الأزياء مرتبطة بالعمر:

يعتقد الكثير من الناس أنه عندما تصل إلى سن معينة، عليك تغيير أسلوب ملابسك، ولكن في الوقت لحالى، لا توجد قيود عمرية عندما يتعلق الأمر بخزانة الملابس، ولا يتم تقسيم الملابس إلى فئات من مرحلة 30، أو 40، أو 50 سنة، لقد أصبحت الصور النمطية حول القيود المفروضة على الموضة شيئًا من الماضي، جنبًا إلى جنب مع بقية القواعد حول ما يجب القيام به وما لا يجب فعله في سن معينة.

اليوم، يمكنك بسهولة تخيل امرأة كبيرة في السن ترتدي الجينز الممزق أو التنورة القصيرة، والشيء الرئيسي الذي يجب الانتباه إليه هو ملائمة الملابس، ولكن احرصي على اختيار الملابس حسب ذوقك، فإذا كنت ترتدين الفساتين طوال حياتك، وقررت التغيير إلى الجينز، فهذا حل رائع لك، ومع مرور الوقت تتعرفين أكثر على نفسك.

الأزياءالأزياء
4. يجب أن تتناسب حقيبتك مع حذائك:

يحاول الكثير من السيدات العثور على حقيبة تتناسب مع أحذيتهن، ورغم أن ذلك ليس غريبًا، لكن في معظم الحالات، تبدو مطابقة الأحذية موضة قديمة. في الوقت الحاضر، يمكنك غالبًا رؤية مزيج من الأحذية الرياضية الضخمة مع حقيبة يد نسائية، أو على العكس من ذلك، أحذية ذات كعب عالٍ مع حقيبة بحزام، الآن، لا توجد قيود على الموضة ويُسمح بالحرية الكاملة في الاختيار.

أرتدا ء الحقيبةأرتدا ء الحقيبة

 

5. يجب ألا يحتوي المظهر على أكثر من 3 ألوان:
 

بعد ظهور ميزة الحرية في اختيار الإطلالة، يمكنك نسيان قاعدة ارتداء أزياء تحمل 3 ألوان فقط ليس أكثر إلى الأبد، حيث يمكن أن يؤدي تجاوز 3 ألوان إلى إنشاء مظهر جذاب ومثير للاهتمام، المبدأ الأساسي هو دمج الألوان في ملابسك بطريقة متناسقة لتجعل مظهرك مميزا.

تناسق الألوانتناسق الألوان