التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 01:45 م , بتوقيت القاهرة

وفاء نادر.. كلب يرفض الطعام وينتظر عودة صاحبه المتوفى بالصين.. فيديو

الكلب منتظرا صاحبه
الكلب منتظرا صاحبه
دائما ما تضرب الكلاب أمثلة قوية على وفاء الكلاب تجاه أصحابها، فقد يذهب البعض كثيرا أن تلك الصفة نادرا ما تتواجد بين أبناء البشر، إلا أن هذا الكلب يظل منتظرا رافضا الأكل والشراب لعودة صاحبة المتوفى فى الصين، وفقا لجريدة ديلى ميل البريطانية.

وأضافت الصحيفة، أن الكلب ظل جالسا على الأرض وسط كومة من الصحف والتقارير الطبية، وظهرت عليه علامات الحزن والمرض والإعياء، حيث كان يتوقع عودة صاحبه منذ وفاته مؤخرًا، حسبما أفاد موقع إخباري صيني.

كلب يمكث على الأرض رافضا الطعام والشراب بعد وفاة صاحبه في الصين (1)
 

وأفادت الصحيفة أن الكلب البالغ من العمر 15 سنوات، ظل برفقة صاحبة 8 سنوات، وقد ظهرت عليه علامات الإعياء والانهاك بينما كان مستلقيا على مجموعة من الأوراق، بما في ذلك الصحف والمجلات ونتائج الفحوصات الطبية لصحابه.

كلب يمكث على الأرض رافضا الطعام والشراب بعد وفاة صاحبه في الصين (2)

وقال شوانوو، أحد الجيران، إن الحيوان الأليف رفض تناول الطعام أو السوائل منذ وفاة صاحبه، كما قال أخر أحد السكان: "منذ وفاة صاحبه المسن، لم يأكل الكلب ولم يشرب ويرقد فى القمامة".

وأوضحت الصحيفة، أن أحد الجيران التقطت الفيديو ونشره على مواقع التواصل الصينية أملا لمساعدة الجمهورالكلب، ولأنه لو استمر على هذا الحال سيموت.

تأتي الواقعة بعد انتشار فيديو لجرو يبلغ من العمر 6 أشهر تم تصويره وهو يحاول إيقاظ أخيه النافق، حيث اُظهرت لقطات الكلب المخلص وهو يحاول يائسًا إزالة الطين فوق شقيقه المتوفى بعد رؤيته مدفونًا من قبل صاحبه والذى لقى حتفه في حادث سيارة.