التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 01:51 م , بتوقيت القاهرة

أحدث اتجاهات حقائب اليد النسائية لشتاء 2021.. تصميمات هندسية وأحجام مختلفة

حقيبة
حقيبة
يبدو أن "تريندات" حقائب اليد النسائية، لخريف وشتاء عام 2020-2021، جاءت لترضى جميع الأذواق، واحتياجات المرأة، حيث تتميز بتنوع أحجام وألوان الحقائب، ما بين الكبيرة والمتوسطة والصغيرة أيضاً وغيرها من التصميمات التى نتعرف عليها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره مجلة "L'Officiel" الفرنسية.

 

أحدث إتجاهات حقائب اليد النسائية لشتاء 2021
 حقيبة كبيرة الحجم
 

يتسم اتجاه حقائب اليد النسائية الجديد، لخريف وشتاء 2021، بالعملية، حيث طرحت حقائب يد كبيرة الحجم والتى تستوعب العديد من الأغراض التى تحتاج المرأة لحملها سواء عند الذهاب للعمل أو التنزه.

حقيبة كبيرة أخرىحقيبة كبيرة أخرى
 
حقيبة كبيرةحقيبة كبيرة
حقائب بمقبض 

طرحت أيضاً حقائب يد بمقبض، والتى تتسم بحجمها المتوسط، الذى يستوعب أهم الأشياء الصغيرة التى تحتاجها المرأة خارج المنزل، كما تتميز بحملها باليد دون الحاجة لحملها على الكتف.

حقيبة صغيرةحقيبة صغيرة
 
حقيبة اخرى صغيرةحقيبة اخرى صغيرة
حقيبة يد

قد ترغب بعض النساء فى حمل حقيبة يد متوسطة الحجم، عند الذهاب للعمل أو التنزه مع الأصدقاء، لذلك طرحت بعض دور الأزياء حقائب يد متوسطة تستوعب الأشياء التى تحتاجها المرأة، وتتسم بأنها أنيقة وعملية أيضاً، ويمكن حملها على الكتف.

حقيبة متوسطةحقيبة متوسطة
حقيبة صغيرة

طرحت أيضاً حقائب يد صغيرة الحجم، تتسم بأناقة التصميم، ويمكن أن تحمل على الكتف، وتستوعب حمل أشياء صغيرة مثل أحمر شفاه أو اكسسوارت وغيرها من الأشياء الصغيرة التى تحتاجها المرأة خارج المنزل، سواء عند الذهاب للعمل أو التنزه مع الأصدقاء .

حقيبة اخرىحقيبة اخرى
 
حقيبة تحمل على الكتفحقيبة تحمل على الكتف
حقيبة هندسية التصميم

حرص المصممون ببعض العلامات التجارية الخاصة بتصميم الحقائب والملابس النسائية على طرح حقائب نسائية هندسية التصميم، مثل حقائب على هيئة قلوب، وأخرى على هيئة نجوم متلألئة، وغيرها من التصميمات الهندسية لحقائب فصلى خريف وشتاء 2020 و2021، والتى تتسم بالأناقة والعملية حيث يمكن أن تحمل بعض الأغراض الهامة التى تحتاجها المرأة خارج المنزل.

حقيبة على هيئة قلبحقيبة على هيئة قلب
 
حقيبة على هيئة دائرةحقيبة على هيئة دائرة