التوقيت الأحد، 24 يناير 2021
التوقيت 11:42 ص , بتوقيت القاهرة

استوحى إطلالتك الشتوية من دولاب ميجان ماركل وكيت ميدلتون.. فستان أو بالطو

ميجان وكيت
ميجان وكيت
تتميز إطلالة الأميرة ميجان ماركل وكيت ميدلتون، بالأناقة والبساطة سواء عند ارتدائها معاطف أو فساتين بمختلف المناسبات، لذلك تثير على خطاهما الكثير من النساء حول العالم، ولهذا نستعرض بعض الإطلالات الشتوية لميجان ماركل وكيت ميدلتون، والتى يمكن اتباعها، وفقاً لما ذكره تقرير منشور بموقع " Insider ".
 
 
أفضل الإطلالات الشتوية لميجان وكيت
 ميجان ماركل بمعطف شتوي أنيق
 

ظهرت ميجان مع زوجها الأمير هاري في ديسمبر 2017 ، مرتدية  معطف أزرق داكن بأزرار مع حذاء أنيق مصنوع من جلد الغزال الأسود.

ميجان بمعطف كحلىميجان بمعطف كحلى

 

ميجان بمعطف جملى
 

وفي عام 2017 ، حضرت ميجان إحتفالية الخدمة الكنسية التقليدية للعائلة المالكة لعيد الميلاد في كنيسة سانت ماري ماجدالين في نورفولك ، وارتدت خلال الإحتفال معطفًا بلون جلد الجمل، والذى يبلغ سعره 1495 دولارًا من تصميم" Sentaler "وحذاء من جلد الغزال البني وقبعة مطابقة وحقيبة من كلوي حمراء.

ميجان بمعطف بيجميجان بمعطف بيج

 

كيت بمعطف بلون البرقوق
 

وفي يناير هذا العام، أطلت ميدلتون بمعطف بلون البرقوق من تصميم "Catherine Walker"، عند حضورها قداسًا في الكنيسة مع أفراد آخرين من العائلة المالكة، وارتدت أيضاً حذاء من" Stuart Weitzman "وحقيبة يد من" Jaeger".

كيتكيت

 

كيت بمعطف جملى
 

ارتدت ميدلتون تنورة بنقشة جلد الفهد وياقة مدورة سوداء أسفل معطف جملى من "ماسيمو دوتي"، أثناء زيارتها لمركز إيلي وكارو للأطفال في كارديف بويلز .

كيت بمعطف بنىكيت بمعطف بنى

 

ميدلتون بفستان رمادى
 

بدت ميدلتون أنيقة عندما ارتدت فستان رمادي وبياقة سوداء، عندما حضرت قداس ذكرى الهولوكوست في كنيسة وستمنستر .

ميدلتون بفستان رمادىميدلتون بفستان رمادى

 

ميجان بمعطف أسود
 

ارتدت ماركل معطف أسود مربوط بحزام من تصميم" Stella McCartney "وحذاء مخملي مطابق مع حقيبة جلدية خضراء من تصميم شركة "DeMellier" البريطانية للسلع الجلدية.

ميجان بمعطف أسودميجان بمعطف أسود

 

ميجان بمعطف منقوش
 

ارتدت ميجان ماركل خلال رحلتها إلى اسكتلندا في فبراير 2018، معطف أخضر منقوش، والذى يتسم بأناقة التصميم ويمكن ارتدائه عند الذهاب للعمل.

ميجان بمعطف منقوشميجان بمعطف منقوش

 

ميجان بمعطف رمادى
 

وأثناء حملها بطفلها آرشي ، ارتدت ماركل في ديسمبر 2018 ، فستان متوسط الطول مزين بالورود من مجموعة" Brock Collection" ومعطف رمادي من تصميم" Soia & Kyo "، أثناء زيارتها لدار الرعاية السكنية" Brinsworth House".

ميجان بمعطف رمادىميجان بمعطف رمادى