التوقيت الأربعاء، 02 ديسمبر 2020
التوقيت 08:56 ص , بتوقيت القاهرة

بيتك يحكى عنك.. رائحة المطبخ دليل الكرم والنباتات تكشف المرونة والهدوء

غرفة معيشة
غرفة معيشة
الانطباع الأول يدوم، فنظرة واحدة لمنزلك يمكن أن تحدد شخصيتك، وتحكى عن أسلوبك وطريقتك في الحياة، الأثاث وطريقة وضعه والديكور وشكل المطبخ يخبرعن تنظيم حياتك وكرمك أو فوضويتك وبخلك وتفاصيل أخرى فى البيت نشرها موقع برايد سايد، من أهمها:
النباتات داخل المنزل:

ما تختاره من نباتات في منزلك يعبر عن شخصك، فمحبو النباتات الاستوائية مثل الصبار أو ما يُسمى "بزنابق السلام" يميلون إلى الهدوء كثيرا، والتعامل بمرونة مع الحياة، هذه النباتات تمتص الطاقة السلبية وتقلل من الشعور بالضغط والاكتئاب.

أما محبو النباتات مثل التين الشوكي فإنهم أصحاب شخصية تعتمد على النفس، والذين يفضلون وجود نبات الأوركيد داخل منازلهم يبقون على مسافة آمنة بينهم وبين الآخرين.

نباتات منزليةنباتات منزلية
المطبخ:

كم الضوضاء في المطبخ وكمية الطعام والأواني ترمز إلى مدى كرمك وترحيبك بالزائرين، وتشير أيضا إلى تفضيلك  تناول الطعام مع جماعة أو بمفردك.

ترتيب الأثاث:

حين يأتي زوار إلى منزلك فهم ينتبهون تلقائيا إلى ترتيب الأثاث وخصوصا في غرفة الاستقبال، فإذا كان ترتيب الأثاث يُمكن الأشخاص من التواصل بأريحية فهذا يعني أنك شخص اجتماعي بدرجة كبيرة.

النظام والفوضى:

تعدد الجدران والأعمدة داخل المنزل، وأيضا الكتب المنظمة بشكل جيد، وترتيب كل ما فيه بإتقان ، يشير إلى أن صاحب المكان يهتم بتنظيم حياته ويعطي اهتماما كبيرا للتفاصيل الصغيرة التى قد لا يلاحظها الآخرون.