التوقيت السبت، 05 ديسمبر 2020
التوقيت 04:47 ص , بتوقيت القاهرة

ماجد المصرى يطمئن جمهوره: الحمد لله نتيجة مسحة كورونا لى ولأولادى سلبية

أعلن الفنان ماجد المصرى، عدم إصابته بفيروس كورونا "كوفيد - 19"، مؤكدا أنه أجرى مسحة اختبار الفيروس، بعد إعلان زوجته رانيا أبو النصر، إصابتها بالفيروس، لكن كانت نتيجتها سلبية، مشيرا إلى أنه سوف يقوم بعمل مسحة أخرى لزوجته.

وكتب المصرى، عبر حسابه على انستجرام: "الحمد لله.. بعد إصابة زوجتى، عملت أنا وأولادى المسحة للتأكيد، والحمد لله سلبية، وهنعمل مسحة تانيه لمراتة، وإن شاء الله خير وربنا يشفى كل مريض".

ماجد المصرىماجد المصرى

وكانت رانيا أبو النصر، زوجة الفنان ماجد المصرى، أعلنت أمس الثلاثاء، إصابتها بفيروس كورونا، حيث كتبت عبر حسابها على "انستجرام"، قائلة: "عملت مسحة امبارح وطلع عندى كورونا أى حد كان مختلط بيا الفترة اللى فاتت ياريت يطمن.. ادعولى بالشفا".

من جانبه، أكد الفنان ماجد المصرى، أنه أمس ظهرت أعراض آلام فى المعدة على زوجته، بالإضافة إلى بعض الإعياء، وتم عمل مسحة من أجل الاطمئنان، وظهرت النتيجة أنها مصابة بفيروس كورونا، وتم عمل مسحة لكل من كانوا فى المنزل بما فيهم "الشغالة".

وأضاف المصرى، خلال مداخلة مع الإعلامى وائل الإبراشى ببرنامج "التاسعة" المذاع على القناة الأولى المصرية: "لابد أن نصارح الناس ونطلب من كل المقربين ومن خالطونا بالكشف وإجراء مسحات للاطمئنان عليهم، وهو شىء غير مخجل، وأنا هعمل إعادة مسحة غدا، لأنها لا تظهر عليها أى أعراض، وأنا أشك أنها مصابة، وسنتأكد بمسحة أخرى بإذن الله غدا".

وقال: "قدرنا نوصل لدكتور وتفضل مشكورا أن يأتى إلى البيت وكتب بروتوكول علاجى مناسب لحالة زوجتى، وبطالب الناس كلها أنها ترتدى الكمامة وتتخذ الإجراءات الوقائية اللازمة لمواجهة الفيروس، وأنا بذهب إلى الجيم لأنه جزء من عملى، وأنا مروحتش الجونة السنة دى رغم أنى جتلى الدعوة لكن مروحتش".