التوقيت الأربعاء، 02 ديسمبر 2020
التوقيت 09:08 ص , بتوقيت القاهرة

رسائل محبة ودعم من الأطفال لمحمد صلاح.. سلامتك يا فخر العرب.. فيديو

مشاركة الاطفال لفيديو دعم محمد صلاح
مشاركة الاطفال لفيديو دعم محمد صلاح
شارك مجموعة من الأطفال "دوت مصر" بمجموعة مقاطع فيديو لمساندة اللاعب المصرى العالمي محمد صلاح بعد إعلان إصابته بفيروس كورونا، لرفع روحه المعنوية ودعمه في مواجهة المرض. 


 
ثلاثون طفلا هو عدد المشاركين بالفيديوهات وتتراوح أعمارهم من 3 إلى 11 سنة، شارك كل منهم بفيديو من مكانه، في البيت أو النادى. بعض الأطفال مهتمين بمشاهدة كرة القدم ولكن بعضهم يحبون"مو صلاح" رغم عدم اهتمامهم بكرة القدم، فهم جميعًا مهتمين بالتمثيل والغناء والموديلينج.
 
 
مشاركة الاطفال لفيديو دعم محمد صلاحمشاركة الاطفال لفيديو دعم محمد صلاح
 

وقالت إيمان رضا صاحبة الفكرة وأم لطفلين مشاركين بالفيديو إن أطفالها كانوا في قمة سعادتهم: "آسر بيعشق صلاح ومحتفظ بجميع صوره ونفسه يقابله ويتصور معاه".. وعن تفاعل الأطفال وأولياء أمورهم مع الفكرة قالت: "لقيت ترحيب كبير منهم خصوصا أن الاولاد مشتركين في أنشطة مشتركة زي التمثيل والغناء، حقيقي كلهم مش أطفال.. تحسهم رجالة وانسات واعيين وفاهمين".

وقال عدد من أولياء أمورهم لـ"دوت مصر" إن الأولاد يعتبرونه مثلاً أعلى لهم، حتى الفتيات يحرصن على متابعة مبارياته العالمية ويفرحون عند تسجيله للأهداف. 

 
"بنحبك يا صلاح، انت قدها، سلامتك يا فخر العرب" كانت هذه أبرز رسائل الدعم من الأطفال للاعب ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري، واستعرض بعضهم ألعابهم التي تحمل صورة النجم محمد صلاح، كما استعرضت طفلة منهم  حركة اليوجا التى يشتهر بها مو صلاح.