التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 09:45 ص , بتوقيت القاهرة

تعرف علي هدية عادل أدهم للنجمة لبلبة في عيد ميلادها والتي مازالت تحتفظ بها حتي الان ؟

لبلبة
لبلبة
 
 
من أكثر الهدايا التي لا تنساها النجمة لبلبة يوم عيد ميلادها هدية اهداها لها النجم الراحل عادل ادهم يوم عيد ميلادها اثناء تصوير فيلم " بذور الشيطان " وتروي النجمة لبلبة تفاصيل هذا اليوم وما هي تلك الهدية الثمينة التي تحتفظ بها حتي الان . 
النجمة لبلبة تحتفل اليوم بعيد ميلادها في تليفزيون اليوم السابع بلقاء حصري تتحدث فيه عن ذكرياتها وعن كل النجوم الذين مروا في حياتها الفنية ، كما تكشف اللقاء عن رأيها في الهضبة عمرو دياب وتغني له احدي الأغاني التي كانت تتمكني ان تغنيها هي ، كما تغني اغنيتها للأطفال " بابا حبيبي .. ماما حبيبتي " .
 
واليوم 14 نوفمبر هو ذكرى ميلاد الفنانة الجميلة لبلبة صاحبة الابتسامة الدائمة، التى تشبه ابتسامة الموناليزا، فهي صانعة البهجة في كل مكان تذهب إليه، فكل عام وفنانتنا العظيمة بكل خير وسعادة وصحة، لأنها بالفعل فنانة متميزة فنا وخلقا ودائما تتمتع بالسيرة العطرة فى الوسط الفنى وخارجه .
 
لبلبة هي الفنانة الأكثر موهبة التي قضت عمرها في الفن، فقد بدأت منذ عمر 5 سنوات ولم تعرف في حياتها غير الفن وهي الفنانة الشاملة التي تجيد كل فنون الأداء تغني وتمثل وترقص، هي الفنانة التي تبكينا وتضحكنا فهي بالفعل المبهرة التي لم تستطع فنانة مثلها أن تظل متواجدة في كل مراحل عمرها وتظل على القمة وتقدم البطولة حتى وقتنا هذا .