التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 05:52 ص , بتوقيت القاهرة

قائدو سيارات يفاجأون بـ"خنزير طائر" على أحد طرق أمريكا.. اعرف الحكاية

صورة الخنزير الطائر
صورة الخنزير الطائر
قام مواطن أمريكي يدعى رون ديدوناتو، بابتكار طريقة جديدة وطريفة للتعامل مع أزمة سرعة السيارات وحوادث الطرق على أحد الطرق السريعة على أطراف منطقة ريفية في ولاية كولورادو الأمريكية، حيث وضع خنزير وله أجنحة على الطريق، وكتب قبل الصورة ببضعة أمطار "إذا اردت رؤية خنزير طائر فعليك أن تبطئ سرعتك، ليفاجأ السائقون على الطريق السريع بوجود صورة "خنزير طائر".

وقال رون ديدوناتو، صاحب الفكرة الخنزير الطائر، في تصريحات نقلها شبكة CNN، إن ذلك النموذج ساعد في السيطرة على حركة المرور، وكانت تلك فكرة البداية لي بدعم سكان كولورادو لدفع السائقين لإبطاء السرعة.

لفتة لتهدئة السرعة لمشاهدة الخنزير الطائرلفتة لتهدئة السرعة لمشاهدة الخنزير الطائر

 

صاحب فكرة الخنزير الطائرصاحب فكرة الخنزير الطائر

 

ومزح رون ديدوناتو، قائلا: "إن الوقت الذي ستتباطأ فيه حركة المرور على هذا الطريق الريفي فقط عندما تطير الخنازير لذلك قررت اثبات ذلك، وصنعت هذا الخنزير الورقي ووضعته فوق عمود طوله 10 اقدام، وذلك ساعد في السيطرة على حركة المرور".

صورة الخنزير الطائرصورة الخنزير الطائر

 

ويقول مسؤولو إنفاذ القانون إنه ليس لديهم مشكلة في ذلك، فيما يقول ديدوناتو ان السكان احبو الأمر خاصة وأنه عالج أزمة سرعة السيارات على طرق ولاية كولورادو.

 

وفي إطار حوادث الطرق في امريكا، أقدم ضابط شرطة أمريكي على عمل بطولى بعد أن أنقذ سيدة عالقة في سيارة انقلبت بها على أحد الطرق السريعة في ولاية كاليفورنيا، وعرضت شبكة ABC News الأمريكية فيديو للضابط وهو يهرول مسرعا نحو السيارة أثناء احتراقها وقام بسحب السيدة من شباك العربية، وذلك قبل أن تتعرض السيارة للانفجار بسبب اشتعال النيران فيها، وتفقد الموقع للبحث عن أى شخص آخر قد يكون مصابا في الحادث.