التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 02:35 ص , بتوقيت القاهرة

أقوى رجل روسى يسجل رقما قياسيا جديدا بعد تحريك طائرة بوينج.. فيديو

أقوى رجل فى روسيا
أقوى رجل فى روسيا
سجل أقوى رجل فى روسيا، إلبروس نيجماتولين، رقما قياسيا جديدا بعد تحريك طائرة وزنها 36 ​​طنًا لمسافة 25 مترًا، إذ تجمع عشرات المتفرجين فى مطار مدينة أوفا لمشاهدة المواطن الروسى وهو يحرك طائرة بوينج 737-500.

ومن جهتها قالت زوجة إلبروس، التى حضرت الحدث مع ابنته، "كنا قلقين للغاية، فقد كان يتدرب على جر طائرة أخرى"، وفقا لما نقله موقعا "سبوتنيك" و"روسيا اليوم".

ووثق الرقم القياسي، كبير المحكمين والقاضي، رئيس الاتحاد الروسي للرياضة المتطرفة، فاسيلي جريشينكو، وتشير الشهادة التى تم تقديمها لنيجماتولين إلى أن الرياضي سجل رقما قياسيا روسيا فى "تروك بول بلان" من خلال سحب طائرة بوينج 737-500، بوزن 36 طنا لـ 25 مترا بـ 44.58 ثانية.

وقال رئيس الاتحاد الروسي للرياضة المتطرفة للصحفيين، "حدث هذا، وسجل إلبروس نيجماتولين رقما قياسيا في روسيا".

أقوى رجل روسىأقوى رجل روسى

 

أقوى رجل فى روسياأقوى رجل فى روسيا

 

وبدوره، قال نيجماتولين للصحفيين إنه أكل قطعة صغيرة من اللحم على الإفطار، ثم ربط نفسه بجذع الطائرة وقام بسحبها.

وفى سياق آخر، سجل الرجل الألماني رولف بوتشولز المعروف باسم "الرجل الشيطان" رقما قياسيا فى موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية، لأكبر عدد من تعديلات الجسم، وذلك بعدما أجرى أكثر من 516 تعديلا على جسده.

 وعلى الرغم من دخول بوتشولز موسوعة الأرقام القياسية، إلا أنه أكد عدم انتهاءه من إدخال التعديلات على جسده، وفقا لموقع سبوتنيك.
 
ويعمل رولف في مجال تكنولوجيا المعلومات في إحدى شركات اتصالات في ألمانيا، ومع بلوغه سن الأربعين بدأ رحلة تعديل جسمه بالحصول على أول وشم وثقب في جسده على الإطلاق، وفقا لموقع موسوعة جينيس.