التوقيت الإثنين، 27 سبتمبر 2021
التوقيت 02:58 م , بتوقيت القاهرة

رجلا يصطاد تمساحا ضخما بطول 4 أمتار بأمريكا

تمساح
تمساح
اصطاد رجل من ولاية فلوريدا، تمساحا ضخما يبلغ طوله 13 قدما أي حوالى 3.96 متر ويزن 1008 أرطال، بعد مطارده أثناء الصيد بأحد الأنهار، وكان يراقبه لمدة 3 سنوات.

وذكرت جريدة الديلى ميل، أن كوري كابس حاول الإمساك بالتمساح الذي عاش في نهر بمسقط رأسه في بمدينة بلونتستاون بولاية فلوريدا لمدة ثلاث سنوات، إلا انه كان يفشل فى كل مرة. 

رجلا يصطاد تمساحا ضخما بطول 4 متر بأمريكا (1)

قال لشبكة سي إن إن: "أنه هاجمنى ثلاث مرات مختلفة في الشهرين الماضيين ، لقد عدت إلى هناك للصيد وطاردني مرة أخرى" وأوضح التقرير، أنه في الشهر الماضي قام برحلة على متن قارب على نهر أبالاتشيكولا مع زوجته سيلينا ورأى التمساح  وسرعان ما اتصل بصديق يمكنه أن يصطاد التماسيح بشكل قانوني.

رجلا يصطاد تمساحا ضخما بطول 4 متر بأمريكا (2)

وأوضح التقرير، أن الرجلان استقلا زورقًا 12 قدمًا في اليوم التالي في 13 أكتوبر ورأيا التمساح مسترخياً في نفس المكان ودخلا لقتله ولكنهم صُدموا عندما أدركوا مدى ضخامة هذا المخلوق.

وكان عرض التمساح بطول الجزء العلوي من رأسه وحده 16 بوصة كان وزن الحيوان 1008 أرطال ويبلغ طوله أكثر من 13 قدمًا وقال كابس: "إنه أكبر تمساح رأيته في حياتي".

واستغرق الأمر هو وصديقه 3 ساعات ونصف لنقل الحيوان مسافة 100 قدم على متن قارب جون ويقول كابس إنه يخطط لتركيب الأرجل الأمامية ورأس الوحش وباع بقية التمساح إلى إحدى الشركة المعالجة في مدينة تالاهاسي.

وفقًا للجنة فلوريدا للأسماك والحياة البرية ، يبلغ سجل الولاية لطول الحيوان 14 قدمًا و 3.5 بوصة ويزن 1043 رطلاً.