التوقيت الأحد، 07 مارس 2021
التوقيت 08:34 ص , بتوقيت القاهرة

أول زواج بشكل قانونى عبر تطبيق "زووم" لعروسين من بلدين مختلفين.. فيديو

العروس خلال حفل الزفاف
العروس خلال حفل الزفاف
جرى شاب وفتاة، أول زواج في العالم عبر تطبيق "زووم "بينما كانا في بلدين مختلفين بعد أن فصلتهما أزمة كورونا لمدة 10 أشهر، بسبب الإغلاق الذى سببه الوباء بين الدول المختلفة. 
 

وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أن سكوت مارمون ، تبلغ من العمر32 عامًا ، من  مدينة نيويورك ، وأوغستينا مونتيفوري ، يبلغ من العمر 28 عامًا ، من دولة الأرجنتين ، كانا معًا  في مدينة دنفر بولاية كولورادو في مايو 2017 ، لكنهما بقيا مسافة طويلة خلال العام الماضي بعد عودة أوغسطينا إلى العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس.

واقترح سكوت الزواج في يناير الماضى وكان يخطط للانتقال إلى الأرجنتين في مارس قبل أن تغلق أزمة كورونا الحدود، بينما لم يتمكن الزوجان من لم شملهما لأنهما لم يكونا متزوجين لذلك قررا الاتصال الأسبوع الماضي عبر مكالمة فيديو في حفل مدته 19 ساعة.

أول زواج بشكل قانونى عبر تطبيق زووم لعروس وعريس من بلدان مختلفة (1)

وأوضح التقرير، أنه تم منح سكوت وأوغستينا رخصة زواج للزواج عبر الإنترنت من قبل ولاية يوتا ، قبل الزواج على بعد 6000 ميل أمام قاض في ولاية يوتا ، وأسرهم وأصدقائهم.

أول زواج بشكل قانونى عبر تطبيق زووم لعروس وعريس من بلدان مختلفة (2)

والتقى الزوجان في دنفر بولاية كولورادو ، في مايو 2017 ، بينما كانت أوغستينا في تبادل ثقافي وعادت إلى وطنها في نوفمبر من العام الماضي ثم جاءت سكوت لزيارتها في يناير عندما اقترح ذلك قبل العودة إلى الولايات المتحدة، وقالت: "ذات يوم  بأسلوب أمريكي للغاية أخرج الخواتم وركع على ركبتيه واقترح علي".

أول زواج بشكل قانونى عبر تطبيق زووم لعروس وعريس من بلدان مختلفة (3)

وكان من المقرر أن يسافر سكوت مرة أخرى في مارس حتى يتمكنوا من العيش معًا قبل أن ينتشر الوباء وتوقف الرحلات الجوية.

أول زواج بشكل قانونى عبر تطبيق زووم لعروس وعريس من بلدان مختلفة (4)