التوقيت الإثنين، 30 نوفمبر 2020
التوقيت 07:31 م , بتوقيت القاهرة

شاهد أغرب قطع أثاث كيندال جينر داخل منزلها فى عيد ميلادها

كيندال جينر-أرشيفية
كيندال جينر-أرشيفية
تحتفل اليوم عارضة الأزياء الشهيرة، كيندال جينر، بعيد ميلادها، ويعرف عن جينر امتلاكها لأشياء غريبة داخل منزلها، ولهذا سنقوم بجولة داخل منزلها لمشاهدة أغرب قطع الأثاث، منها حوض ماء مصنوع من الحجر وحوض استحمام مصنوع من النحاس وغيرها من قطع الديكورات الغريبة،  التى عرضها تقرير منشور بموقع " betches".
أغرب قطع الأثاث داخل منزل كيندال جينر
 حوض حجرى وزنه 300 رطل
 

تمتلك كيندال داخل منزلها، حوض حجري يبلغ وزنه 300 رطل، داخل غرفة الحمام، وأشارت كيندال إلى أن تركيبه استلزم تعزيز الجدار حتى يتحمله لأنه ثقيل جداً.

حوض الماءحوض الماء

 

غرفة طعام
 

وتمتلك أيضاً عارضة الأزياء الأمريكية الشهيرة، غرفة طعام مكونة من مقاعد غير متطابقة وكأنها جمعتها من أماكن مختلفة، ومنها من يتوفر فى الشارع ويمكن أن يلتقطه أحد المارة مجاناً، حسب ما أشار إليه التقرير المنشور بموقع " betches".

غرفة الطعامغرفة الطعام

 

حلقات الطاقة النحاسية
 

حرصت كيندال على ترتيب الكتب أمام سريرها، داخل حلقات الطاقة النحاسية، والتى قالت عنها إنها ليست متأكدة من مدى فعالية الحلقات ولكن شخص ما، أشار عليها باستخدامها.

حلقات الطاقة النحاسيةحلقات الطاقة النحاسية

 

حوض الاستحمام
 

تمتلك كيندال حوض استحمام مصنوع من النحاس، يبلغ تكلفته حوالى مليون دولار، وسجادة فارسية في منتصف الحمام.

حوض الاستحمامحوض الاستحمام

 

جدار أغلفة المجلات
 

حرصت كيندال على جمع أغلفة المجلات التى تحتوى على صورة لها، ووضعها فى برواز وعلقتها فى جدار بإحدى الغرف، وأشارت فى تصريحاتها الصحفية، إلى أن هذه الفكرة اقتبستها من شقيقتها كيم كارداشيان.

جدارجدار

 

قطعة فنية تصميم جيمس توريل
 

أول شيء يراه زائر كيندال جينر داخل منزلها، هى قطعة فنية، من تصميم الفنان جيمس توريل، وتوريل هو فنان معروف بتصميماته الخفيفة، وقالت كيندال عنها إنها مصنوعة للتأمل، وكثيراً ماتقضى وقتها أمامها، مشيرة إلى أن هذه القطعة تسمى "العقرب"، على اسم البرج الفلكى الذى تنتمى إليه.

قطعة فنية تصميم جيمس توريلقطعة فنية تصميم جيمس توريل