التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 09:20 ص , بتوقيت القاهرة

6 أفكار تضفى الحيوية على إطلالتك الشتوية فى العمل.. ماترميش الجاكت الجلد

ملابس الشتاء
ملابس الشتاء
اقتربت أشهر الشتاء، وسواء كنت ستستمرين  فى عملك من المنزل حتى نهاية عام 2020 بسبب فيروس كورونا المستجد،  أو ستغامرين أحيانًا بالذهاب إلى المكتب، فإن العثور على الملابس الشتوية المناسبة للعمل أمر أساسي.

من المحتمل أن يبدو عملك يومًا بعد يوم مختلفًا تمامًا عما كان عليه قبل عام، قد تحتاجين فقط التفكير فى استبدال بعض القطع البسيطة فى دولابك الشتوى للبقاء على استعداد لإجراء مكالمة Zoom، أما بالنسبة لأولئك الذين يعودون إلى المكتب، فحتما سيرغبون في مواجهة الطقس القاسى من خلال الملابس التي تتميز بالدفء والأناقة.

هناك عدد كبير من الطرق لتغيير خزانة ملابسك الشتوية بأقل مجهود، وقام موقع مجلة "harbers bazaar" بجمع أفكار للأزياء الشتوية تساعدك على تغيير مظهرك بشكل كامل :

 

- الجاكيت طويل:

 

تحتاج كل امرأة تهتم بمظهرها فى العمل إلى معطف طويل في خزانة ملابسها، فهو لا يحمى مظهرك من العوامل الجوية فحسب، بل يمنحك مظهرًا أنيقًا أيضًا.

الجاكيت الطويلالجاكيت الطويل

 

 

- بلوزة صوف:

 

تعتبر البلوزة المربوطة حول كتفيك طريقة سريعة وسهلة لإضفاء الحيوية على ملابس العمل البسيطة، يفضل اختيار لونًا غامقًا ليناسب الكثير من القطع الشتوية الأخرى.

البلوزة حول العنقالبلوزة حول العنق

 

 

- الجاكيت المنفوخ:

 

عندما يتعلق الأمر بملابس الشتاء، فإن الجواكت المنفوخة أمر لا بد منه، اختارى ألوان غنية أنيقة وعملية تضفى أناقة لمظهرك فى العمل.

الجاكيت المنفوخالجاكيت المنفوخ

 

 

- الجاكيت العسكرى:

 

ارتدى بنطلونًا جينزًا لاجتماعك القادم من خلال ارتدائه مع جاكيت عسكرى، إنه ليس مثاليا للتدفئة، ولكنه يضفى لمسة جاذبية على مظهرك.

الجاكيت الذى يشبه الملابس العسكريةالجاكيت الذى يشبه الملابس العسكرية

 

- الجاكيت الكاب:

 

تتطلب بعض مناسبات العمل مظهرًا أكثر رسمية،  للتأكد من أنك في حالة من التوازن بين أناقتك والشعور بالدفء، فإن الكاب هو الحل الأمثل.

الجاكيت الكابالجاكيت الكاب

 

 

- الجاكيت الجلد:

 

بدأت الجواكت الجلدية في التسعينيات من القرن الماضى في استعادة عافيتها، وهو قطعة عتيقة أصيلة يمكن دمجها في مجموعتك من ملابس العمل بسهولة.

الجاكت الجلدالجاكت الجلد