التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 04:42 ص , بتوقيت القاهرة

موضة خريف وشتاء 2021 على طريقة مشاهير TikTok.. الملابس الملونة أبرز ملامحها

موضة خريف وشتاء 2021
موضة خريف وشتاء 2021
أصبح الـ TikTok جزء من حياة العديد من الأشخاص، ويحتل مرتبة متقدمة في طقوسهم اليومية، ذلك البرنامج الذي يمكنك من خلاله التعرف على الكثير من ملامح الموضة وصيحات الشباب من خلال متابعة فيديوهاتهم، وقد تحدث موقع "Who What Wear" مع بعض مشاهير التي توك للتعرف من خلالهم على موضة خريف وشتاء 2021.
الملابس الجلد

تقول سارة متيمت وهي من الشخصيات المهتمة بمجال الموضة على مواقع التواصل الاجتماعي: "هناك شيء ما يتعلق بارتداء سترة جلدية أو بنطال يجعلكِ تشعرين وكأنكِ أروع شخص على الإطلاق. أكثر قطعة جلدية أملكها الآن هي سترة جلدية كبيرة الحجم. إنه يضيف طابعًا ذكوريًا إلى إطلالاتي وأنا أحبها كثيرًا."

بليزر جلدبليزر جلد

واتفقت معها مها جوندال وهي من مشاهير التيك توك المهتمات بالموضة، وقالت: "أنا مهووسة تمامًا بالسترات الجلدية، فهي تجعلك تشعرين على الفور أنكِ تبدين منفعلة وقوية بأفضل طريقة ممكنة."

بنطلون جلدبنطلون جلد
أحذية الـ Platform

تقول "أندي": "أنا أحب هذا الاتجاه لأنه على غرار الجلود، يمكن أن تجعل الأحذية الـ Platform أي مظهر متماسكًا. أستلهم الكثير من الإطلالات التي وضعها المدونون الآخرون معًا في عرض أحذية كهذه، وأحاول صياغة أزيائي الخاصة. أنا أحب أن هذا النوع من الأحذية يمكن أن يضيف بسرعة جوًا رائعًا دون عناء إلى أي مظهر، ويمكن ارتدائه سواء مع فستان أو الجينز، أو بنطلون، وتعد أحذية الـ Platform من ASOS هي المفضلة لي، وأظهر بها بشكل منتظم في TikToks."

أحذية الـ Platformأحذية الـ Platform

وعنها قالت "سارة: " الـ Platform هي الحذاء الخريفي الأساسي بالنسبة لي. يمنحني ارتداء هذا الحذاء زيادة غير مبررة من الثقة. ويضيف تأثيرًا دراماتيكيًا على الملابس التي تزيد من جمال المظهر على الفور."

حذاء Platformحذاء Platform
الملابس الملونة

تحدثت "آندي" عن الملابس الملونة قائلة: "اعتدت أن أكون أحد هؤلاء الأشخاص الذين لديهم خزانة ملابس باللونين الأبيض والأسود بالكامل حتى وقت قريب. أنا أحب هذا الاتجاه لأنه يسمح لك بإعادة استخدام الملابس أكثر من مرة وتحقيق مبدأ الاستدامة، حيث يمكنك ارتداء الكثير من الملابس الصيفية الملونة مرة أخرى في الشتاء."

الملابس الملونةالملابس الملونة
موضة الملابس الملونةموضة الملابس الملونة