التوقيت الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020
التوقيت 04:59 م , بتوقيت القاهرة

قط ينفذ قفزة هائلة للهرب من مبنى محترق فى نيويورك بمساعدة الشرطة.. فيديو

لحظة قفز القطة
لحظة قفز القطة
فوجئ مسئولو الشرطة أمام مبنى سكني محترق في حي هارلم في مدينة نيويورك الأمريكية، بقط عالق في أحد نوافذ المبنى بينما النار تلتهم الغرفة التي يقف على ناصيتها، ويحاول القط الفرار من الحريق وعرضت شبكة ABC News الامريكية فيديو لمسئولي الإطفاء في مدينة نيويورك وهم يقفون تحت النافذة ويحاولون التقاط القط وتشجيعه على القفز من الشباك.

 

ونفذ القط قفزة هائلة من الشباك ليلتقطه عناصر من الشرطة في مدينة نيويورك، من المبنى الذي احترق وأصيب فيه العديد من الأشخاص، وبحسب ما ورد كان المسئولون يبحثون عن مالك القط.

لحظة قفز القطةلحظة قفز القطة

 

القطة بعد انقاذهالقطة بعد انقاذه

 

القطة يحاول القفز من الحريقالقطة يحاول القفز من الحريق

وفي واقعة أخرى، كشف رجل أسكتلندى عن ارتباطه بقطته الضالة التى أنقذها فى رحلة له فى البوسنة، ومنذ ذلك الحين أخذ الحيوان فى جولة حول العالم فى 21 دولة على مدار عامين، حيث أصبحت ثانى أكثر القطط سفرا فى العالم. 

وذكرت جريدة ديلى ميل أن دين نيكولسون، يبلغ من العمر 31 عامًا، تخلى عن وظيفته كعامل لحام، وقرر السفر حول العالم، عندما صادف قطة صغيرة جائعة، صعدت بسرعة على دراجته، وبعد تبنى القطط، اصطحب دين رفيقه الجديد التى أطلق عليها اسم "نالا" فى جولة فى 21 دولة على مدار عامين، وقام بكتابة كتاب عن مغامراته بعنوان Nala's World.

وأوضح أن حياته تغيرت للأفضل منذ لقاء "نالا" حيث يخططان للسفر إلى اليونان وروسيا وتايلاند معًا فى الأشهر المقبلة، قائلاً: "منذ اللحظة التى وجدتها فيها، تغيرت حياتى للأفضل ولم تتركنى لقد أطعمتها وصعدت على دراجتى واعتقدت أنها ستهرب لكنها صعدت على كتفى ونامت وكان ذلك عندما قررت الاحتفاظ بها".

وأشار إلى أن القطة نالا لديها الآن جواز سفرها الخاص، وهى ثانى أكثر القطط سفرًا فى العالم ويخطط دين للتوجه إلى اليونان بعد ذلك، حيث سيقضيان وقتهما فى العمل فى محميات الحيوانات.