التوقيت الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020
التوقيت 05:14 ص , بتوقيت القاهرة

أغلى أحذية مشاهير العالم.. جزمة ريتا هيوارث من الماس والياقوت بـ 3 ملايين دولار

حذاء مارلين مونرو
حذاء مارلين مونرو
يمتلك معظم المشاهير حول العالم بعض المقتنيات باهظة الثمن سواء خاصة بقطعة ديكور داخل المنزل أو ساعة يد مصنوعة من الماس والذهب أو سيارة وغيرها من المقتنيات المختلفة، والتى نتعرف عليها فى السطور القادمة، وفقاً لما ذكره تقرير منشور بموقع " therichest ".
أغلى أحذية المشاهير حول العالم
 حذاء مارلين مونرو بمليون دولار
 

صممت شركة " Stuart Weitzman"، حذاء مستوحى من شخصية النجمة العالمية الراحلة، مارلين مونرو، والذى يبلغ ثمنه مليون دولار، ويحتوى على كريستالات سواروفسكي والتي كانت في الأصل أقراط من مجموعة مارلين مونرو الشخصية، وارتدت ريجينا راي هذا الحذاء في حفل توزيع جوائز الأوسكار عام 2005.

حذاء مارلينحذاء مارلين


 

حذاء دوروثي  بسعر 660 ألف دولار
 

ارتدت الممثلة جودي جارلاند الحذاء الأحمر فى أحد أفلامها عام 1939، ويبلغ قيمته الآن 660 ألف دولار،  وتم بيع الحذاء إلى جامع أحذية اسمه ديفيد الكوبي في هوليوود،  كما كانت الممثلة ديبي رينولدز تمتلك زوجًا من نفس تصميم الحذاء والذى ما زال معروضا في المتحف الوطني للتاريخ الأمريكي في واشنطن العاصمة.

حذاء دوروثيحذاء دوروثي

 

حذاء DJ Khaled بقيمة 25000 دولار
 

يمتلك  دي جي خالد حذاء رياضى، يبلغ ثمنه 25000 دولار، وتعتبر هذه الأحذية المفضلة للكثير من الرجال، وقد أشار التقرير إلى أن قيمة هذا النوع من الأحذية لايزال فى الارتفاع .

حذاء DJ Khaledحذاء DJ Khaled

 

 

حذاء نيك كانون بقيمة 2 مليون دولار
 

ارتدى الممثل الأمريكى، نيك كانون، الحذاء المغطى  بالألماس خلال ظهوره في ختام موسم 2014 من برنامج" America’s Got Talent"،  و الذى يبلغ ثمنه 2 مليون دولار.

يذكر أن الحذاء يحتوى على أكثر من 14000 ماسة مقطوعة بالكامل ووزنها 340 قيراط، واستغرق تنفيذه  أكثر من 2000 ساعة وتبرع به نيك للأعمال الخيرية.

نيك كانوننيك كانون

 

حذاء مايكل جوردان بقيمة 104.765 دولار
 

يمتلك لاعب كرة السلة مايكل جوردان، حذاء رياضى يبلغ ثمنه104.765 دولار، والذى ارتداه فى بعض مبارياته الرياضية.

حذاء مايكل جوردانحذاء مايكل جوردان

 

حذاء المغنية أليسون كراوس بقيمة 2 مليون دولار
 

ارتدت المغنية أليسون كراوس ، حذاء من ماركة "ستيوارت ويتسمان"، خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2004، ويبلغ سعر الحذاء 2 مليون دولار، لأنه يحتوى على 565 قطعة ماسة تقدر ب 55 قيراط، وأربطة الحذاء مرصعة من البلاتين.

حذاء ستيوارت ويتسمانحذاء ستيوارت ويتسمان

 

حذاء ريتا هيوارث بقيمة 3 ملايين دولار
 

ارتدت هذا الحذاء بعض مشاهير النساء منهن الممثلة الأمريكية الراحلة، ريتا هيوارث، وقد يتميز هذا الحذاء بأنه مزين بالماس والياقوت، لذلك يبلغ ثمنه 3 مليون دولار، وظهرت به الممثلة الراحلة مرة في فيلم "The Shawshank Redemption "، وقد أمتلكته لاحقاً الأميرة ياسمين آغا خان.

حذاء بسعر 3 مليون دولارحذاء بسعر 3 مليون دولار

 

حذاء لورا هارينج بقيمة مليون دولار
 

تمتلك لورا هارينج ملكة أمريكا السابقة، حذاء بقيمة 1.09 مليون دولار،  والذى ارتدته في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2002، ويحتوى الحذاء على 464 قطعة ماس.

حذاء بمليون دولارحذاء بمليون دولار