التوقيت الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020
التوقيت 04:12 م , بتوقيت القاهرة

5 قواعد للجمال يجبر أفراد العائلة المالكة على اتباعها.. قص الأظافر الأبرز

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
عالم العائلة المالكة وأسراره مغرى لكثير من الناس، فمع كل المجوهرات الرائعة والأزياء والقصور والأحداث والألقاب، يبدو كما لو أن العائلة المالكة تمتلك كل شيء، ومع ذلك، فإن حياة العائلة المالكة ليست كلها ساحرة.

في الواقع يجب عليهم الالتزام بعدد غير قليل من القواعد واللوائح حتى يكونوا جزءًا من هذا الخط المرموق، بدءا من قواعد اللباس إلى قواعد الإتيكيت.

هناك العديد من القواعد التي يجب على أفراد العائلة المالكة جميعًا اتباعها، على وجه التحديد، هناك عدد غير قليل من قواعد الجمال التي يجب عليهم اتباعها والتي تكون محددة بجدية.

وفيما يتعلق بالمكياج والشعر والأظافر، فإن قواعد الجمال التي يجب على أفراد العائلة المالكة إتباعها صارمة للغاية، وقد ذكر موقع "the list" بعضا منهاك

- يجب على أفراد العائلة المالكة الحفاظ على أظافرهم قصيرة ونظيفة
 

تعتبر أظافر اليدين والقدمين جزءًا كبيرًا من روتين الجمال هذه الأيام، من عمليات تجميل الأظافر والباديكير إلى الأظافر المزيفة وطلاء الأظافر، حيث يمكن أن توضح طريقة ظهور أظافر الشخص الكثير عنها، ويستخدم الكثير من الناس طلاء الأظافر كوسيلة للتعبير عن أنفسهم وشخصياتهم، و لكن ليس العائلة المالكة كيت ميدلتون أو ميجان ماركل.

لدى العائلة المالكة بعض القواعد الصارمة عندما يتعلق الأمر بالأظافر،  فالأظافر المزيفة أو طلاء الأظافر الملون تعتبر مبتذلة من قبل العائلة المالكة، ويبدو أن الملكة لا توافق على الألوان الزاهية على أظافر الأصابع.

الأظافر يجب أن تكون مهذبةالأظافر يجب أن تكون قصيرة


 

- يجب طلاء أظافرهم باللون الوردي الباهت:
 

يعتبر طلاء الأظافر طريقة ممتعة ومثيرة للتعبير عن النفس والشعور بالجمال، ومع وجود  العديد من الألوان المذهلة، من السهل تغيير مظهرك باستمرار.

 لكن بالنسبة للعائلة المالكة، فإن معظم ألوان طلاء الأظافرغير محبوبة، ونوعًا واحدًا من طلاء الأظافر مسموح به، وهو اللون الوردى الفاتح شبه شفاف، وقد اتبعت كل من كيت ميدلتون وميجان ماركل قاعدة عدم وجود طلاء أظافر لامع منذ دخول العائلة المالكة، وتبدو أظافرهم دائمًا مهذبة تمامًا.

 

- يجب أن يظل مكياج عيون العائلة المالكة بسيطًا:
 

لدى أفراد العائلة المالكة بعض القواعد عندما يتعلق الأمر بالماكياج، حيث يجب أن يكون مكياج العيون بسيطًا، ويبدو أن شعار العائلة المالكة هو الأناقة والبساطة عندما يتعلق الأمر بالجمال.

- لا يمكن لأفراد العائلة المالكة إصلاح مكياجهم فى الأماكن العامة:
 

لا يسمح لأفراد العائلة المالكة بإصلاح مكياجهم في الأماكن العامة، فلن ترى كيت ميدلتون أو ميجان ماركل في الخارج وهما تضعان أحمر الخدود في المقعد الخلفي للسيارة مثل معظم النساء.

- يشتهر أفراد العائلة المالكة بالعناية الجيدة ببشرتهم:
 

يجب أن يعتني أفراد العائلة المالكة ببشرتهم بعناية، بغض النظر عن روتين العناية بالبشرة للعائلة المالكة على وجه التحديد، فمن الأهمية أن تبدو وجوههم صحية ونقية ومتوهجة. وفقًا لبيردى.

 يمكن أن تكون علاجات الوجه أيضًا جزءًا من روتين العائلة المالكة، فقبل أيام من الزفاف الملكي، حصلت كيت ميدلتون على سم النحل من خبيرة التجميل الإنجليزية الشهيرة ديبورا ميتشل.