التوقيت الخميس، 29 أكتوبر 2020
التوقيت 04:54 ص , بتوقيت القاهرة

فتاة تفاجئ خطيبها بفستان الزفاف فى عمله لمطالبته بالزواج

العروس
العروس
التقطت عدسات الكاميرات، فيديو لامرأة ترتدي فستان الزفاف وهي تقتحم محل في لاس فيجاس وتطلب من خطيبه أن يتزوجها وهو موظف المتجر، على الفور وإلا ستنفصل عنه، ونشرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، مقطع فيديو من جزأين، يظهر العروس وهي تسير في ممرات المتجر، بحثًا عن خطيبها.
 
العروس وخطيبهاالعروس وخطيبها

العروسالعروس
وتظهر فى الفيديو الفتاة يرافقها رجل دين، وما يبدو أنها وصيفة الشرف، وهو ما يتضح من خلال فستانها، والباقة التي تحملها وهي تواكب العروس، وفي الجزء الثاني من الفيديو، تتبعت المرأة، التي لم يتم ذكر اسمها، خطيبها، الذي كان في خضم إعادة تخزين الرف.
 
وقالت له :"لقد وضعت هذا الخاتم في إصبعي قبل عامين وحان الوقت للقيام بذلك أو الانفصال"، وتواصل لتخبره أنها أحضرت قسًا وإيميلي وصيفتها، وأنه إذا لم يتزوجها "هذه اللحظة" ، فإنها "انتهت" و ستنفصل عنه.
 
العروس تعرض الزفاف على خطيبهاالعروس تعرض الزفاف على خطيبها
 
 
وعندما لاحظت العروس أن الجمهور يشاهد سلوكياتها الغريبة، قالت إنها تريد أن تجعل خطيبها "يلتزم" أو أنها تتخلص منه، وفي نهاية المطاف، سأل المسئولون فى المكان، عما إذا كان بإمكانهم مواصلة المحادثة في الخارج ووافقت العروس، ووللأسف لا يوجد جزء ثالث يوضح ما إذا كانت العروس تزوجته الآن، وليس من الواضح ما إذا كان الكمين حقيقيًا أم حيلة.