التوقيت السبت، 28 نوفمبر 2020
التوقيت 11:52 م , بتوقيت القاهرة

5 أسرار لجمال العروس من زفاف كيت ميدلتون وميجان والأميرة أوجينى

ميجان ماركل
ميجان ماركل
تريد كل عروس أن تبدو بأفضل مظهر في يوم زفافها وأن تتشبه بالاميرات فى مثل هذا اليوم، ولا يوجد أبرز من العرائس الملكيات بما في ذلك دوقة كامبريدج ودوقة ساسكس والأميرة أوجيني لمعرفة قواعد المكياج التي اتبعوها في أيام زفافهم، وعلى الرغم من حقيقة أن الكثير من العرائس ربما اضطررن إلى تعديل خططهن وسط جائحة فيروس كورونا المستجد، فإن المكياج هو أحد الجوانب التي لم تتأثر، وكانت الأميرة بياتريس دليل على ذلكن  تزوجت من إدواردو مابيلي موزي في حفل صغير خلال الأزمة وبدت رائعة، وقد ذكر موقع مجلة "hello" بعض النصائح التى تجعلك تبدين مثل الأميرات فى يوم زفافك وهى:
دعى جمالك الطبيعي يتألق:
 

فقد كانت دوقة ساسكس دليلاً على أنك لست مضطرًا لوضع مكياج ثقيل في حفل زفافك، حيث استعانت ميجان بصديقتها المقربة وخبيرة التجميل الشهيرة دانيال مارتن لعمل مكياج زفافها، وحرصت على ترك جمالها الطبيعي والنمش ببشرتها يتألق.

ميجان ماركلميجان ماركل

 

يجب أن تحرصى على التناسق بين مكياجك وتسريحة شعرك:

عندما تزوجت الأميرة بياتريس من إدواردو مابيلي موزي خلال جائحة فيروس كورونا، أبقت وجهها وشعرها طبيعيين، تضمن مكياجها ظلال عيون متناسقة، في حين تم تصفيف شعرها بطريقة مموجة بسيطة.

الأميرة بياتريسالأميرة بياتريس

 

لا تحاولين تغيير أسلوبك الشخصى فى الماكياج خلال يوم زفافك:
 

في نفس سياق إظهار جمالك الطبيعي، يجب أيضًا أن تحافظى على أسلوبك الشخصي، إذا كنتِ لا تضعين عادة أحمر الشفاه الغامق ، فإن يوم زفافك ليس هو الوقت المناسب للتجربة، وبالمثل، إذا لم تشعري بالراحة بدون محدد العيون الخاص بعلامتك التجارية ، مثل دوقة كامبريدج ، فابحثي عن طريقة لدمجه في ماكياجك خلال الزفاف.

كيت ميدلتونكيت ميدلتون

 

تجنبى وضع كريم أساس بعامل حماية من الشمس:
 

يوصى باستخدام كريم أساس بدون عامل حماية من الشمس للعرائس اللواتي سيحصلن على تصوير فوتوجرافي يوم زفافهن.

وقد كشفت فنانة مكياج الزفاف الملكي للأميرة يوجيني هانا مارتن أن هذه قاعدة جمال الزفاف التي تتبعها دائمًا، وتقترح على العرائس الأخريات اتباعها أيضًا.

يوجينى خلال زفافهايوجينى خلال زفافها


 

اختيار لون أحمر خدود مناسب لبشرتك:
 

للحصول على مظهر طبيعى خلال حفل زفافك تمامًا مثل الأميرة أوجيني، يجب وضع الدرجة الصحيحة من أحمر الخدود ، وهو ما سجعل خديك يبررزان ويعطي توهجًا صحيًا في صور حفل الزفاف.

الأميرة يوجينىالأميرة يوجينى