التوقيت الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020
التوقيت 06:00 م , بتوقيت القاهرة

الكوبرا VS الدجاجة..معركة بين الأفعى الخطيرة ودجاجة تحاول حماية صغارها.. فيديو

الدجاجة وأفعى الكوبرا
الدجاجة وأفعى الكوبرا
الحقيقة أن غريزة الأمومة، هى غريزة قوية جدا لد جميع الكائنات الحية، فلا يمكن أن يكون هناك شئ يمكن أن تمتنع عنه الأم لحماية صغارها، وفى هذا السياق تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لدجاجة تدافع عن صغارها ضد هجوم شنته أفعى كوبرا سامة، ويظهر في الفيديو الدجاجة وهي تبعد الأفعى الضخمة السامة، عن صغارها، فى الوقت الذى واصلت فيه مهاجمة الأفعى هجمات متتالية مستعينة بمنقارها، وفقا لموقع سبوتنيك.
 
 
ونجحت الدجاجة في تفادي ضربات الأفعى أكثر من مرة، ولكن استمرت فى توجيه الضربات لها، وهو ما جعل أفعى الكوبرا الخطيرة تستستلم وترحل، ولم يتم تحديد مكان تصوير الفيديو، إلا أن الكوبرا الملكية تعيش في مناطق جنوب شرق آسيا والهند.
 
الدجاجة والكوبراالدجاجة والكوبرا

 

ومن جهة أخرى قبض على رجل هندي بتهمة قتل زوجته بعدما أطلق أفعى من نوع كوبرا في غرفتها إثر فشله في محاولة أولى استخدم فيها ثعبان، وفق ما أعلنت الشرطة، الاثنين الماضى، وأوضحت الشرطة في ولاية كيرالا (جنوب) أن سجلات الهاتف أظهرت أن الرجل واسمه سراج كان على اتصال بمربي ثعابين وشاهد أيضا مقاطع فيديو عن هذه الزواحف القاتلة على الإنترنت كما عرضت قناة العربية.

وقال أشوك كومار المسؤول في الشرطة لإحدى الوكالات الاخبارية إنه في مارس، حصل الشاب البالغ من العمر 27 عاما على أفعى شديدة السمية عضت زوجته أوثرا، ما تسبب بدخولها المستشفى لنحو شهرين.

وفيما كانت لا تزال تتعافى في منزل والديها في وقت سابق من هذا الشهر،حصل سراج على كوبرا من مربي أفاع وألقى الحيوان على زوجته النائمة.

وقال بيان للشرطة "بقي سراج في غرفة أوثرا كأن شيئا لم يحدث..وكان يقوم بروتينه الصباحي في اليوم التالي عندما سمع صراخ والدة أوثرا".

وأضاف: "نقلوها إلى المستشفى حيث قال الطبيب إنها توفيت".