التوقيت الخميس، 29 أكتوبر 2020
التوقيت 04:58 ص , بتوقيت القاهرة

الأمريكية إميلي راتاجكوفسكي تخطف الأنظار بالملابس الشتوية في نيويورك

إميلي راتاجكوفسكي
إميلي راتاجكوفسكي
خطفت عارضة الأزياء الأمريكية إميلي راتاجكوفسكي الأنظار خلال تجولها في شوارع مدينة نيويورك الأمريكية، حيث ارتدت ملابس شتوية أثناء ذهابها إلى متجر بقالة، وفقا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وظهرت عارضة الأزياء الأمريكية إميلي راتاجكوفسكي مرتدية معطفًا أخضر ثقيلًا وكمامة من أجل حماية نفسها من عدوى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، إضافة إلى ارتداء "قبعة" سوداء للحماية من أشعة الشمس.

عارضة الأزياء الأمريكية إميلي راتاجكوفسكيعارضة الأزياء الأمريكية إميلي راتاجكوفسكي

 

 عارضة الأزياء البالغة من العمر 29 عامًا صارت بعيدة عن ملابسها العصرية المعتادة حيث خرجت مرتدية معطفًا ثقيلًا أثناء التسوق، حيث كانت متخفية في سترة خضراء زاهية من The North Face ، كما ارتدت تي شيرت برسومات ملونة وحافظت على ساقيها دافئة مع بنطلون رياضي كبير الحجم.

عارضة الأزياء الأمريكية إميلي راتاجكوفسكي ترتدي ملابس شتويةعارضة الأزياء الأمريكية إميلي راتاجكوفسكي ترتدي ملابس شتوية

 

وأظهرت نجمة " Blurred Lines  " نظرات خاطفة من خصلات شعرها من أسفل القبعة السوداء وارتدت غطاء وجه أسود لحماية نفسها والآخرين من جائحة فيروس كورونا المستجد".

وفي يوليو الماضي، أمضت النجمة والسوبر موديل الشهيرة إميلي راتاجكوفسكي وقت طويل ملتزمة بالحجر المنزلي الذاتي في لوس أنجلوس مع زوجها الممثل الشهير سيباستيان بير ماكلار .وبعد تخفيف الإغلاق ظهرت فى شوارع نيويورك.

إميلي راتاجكوفسكيإميلي راتاجكوفسكي

 

التقطت عدسات مصوري " البابارتزي " عدة صور لإميلي خلال تنزهها في شوارع نيويورك، وكالعادة استطاعت النجمة البالغة من العمر ( 29 عاما ) أن تخطف الأنظار نحوها باطلالتها الساحرة ، حيث اختارت أن ترتدي فستان ذو تصميم بسيط باللون الأسود وأختارت أن يكون قناع الوجه بنفس اللون، حيث تحرص إيميلي على ارتداء القناع خوفا من الإصابة بفيروس كورونا "  COVID " .

 بينما اختارت إميلي راتاجكوفسكي حقيبتها صغيرة الحجم ذات اللون البني من مجموعة تصميمات " Hunting Season " ووصل سعرها إلي 1275 جنيه إسترليني .