التوقيت الخميس، 29 أكتوبر 2020
التوقيت 04:08 ص , بتوقيت القاهرة

أنا صاحب أغنية الحنطور الحقيقية .. ريكو يكشف مفاجآت لـ"فينك يا نجم"

 فينك يا نجم
فينك يا نجم

يحل الفنان ريكو ضيفا فى حلقة جديدة من برنامج "فينك يا نجم"، ليتحدث عن سر اختفائه خلال الفترة الآخيرة، متحدثاً عن خلافاته فى الوسط الفنى خاصة مع الفنان سعد الصغير وأمينة، مشيراً إلى انه اتصدم فى العديد من زملائه من الوسط عندما احتاج إليهم ولم يجد من يسانده.

 

كما تحدث ريكو خلال الحلقة عن سر جمعه لزوجتين فى نفس الوقت، مشيراً إلى الدرس الذى استفاده خلال هذه التجربة، كما تحدث النجم خلال الحلقة عن فترة عمله مع الكينج "محمد منير" والتى تشمل العديد من المفاجأت.

 

 

يتضمن البرنامج فقرتين، الأولى يجيب فيها النجم عن العديد من الأسئلة اللاتى تدور معظمها عن سر اختفاءه وابتعاده عن الساحة الفنية فى الفترة الآخيرة، ومجموعة آخرى من الأسئلة الحوارية السخنة عن مشواره الفنى، أما الفقرة الثانية والتى تسمى "اللعبة"، يبدأ خلالها النجم بتنفيذ مجموعة من الأحكام الطريفة التى تفرضها عليه المذيعة، من خلال سحب الأحكام من "صندوق أمامه".

‫ 

وتدور فكرة برنامج "فينك يا نجم" حول استضافة النجوم الذين احدثوا ضجة كبيرة فى فترة معينة، فى أى من المجالات سواء الفن، الرياضة أو حتى التلفزيون، ومن ثم اختفوا عن الأضواء فجأة وبدون أى مقدمات، مما جعل الجمهور يتسأل عن سر اختفائهم.

 

 

 

 

 

 


 

 

 

 

 

 


 

 

 

 

 

 

ريكو ياعلي