التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 09:55 م , بتوقيت القاهرة

جدة تحتفل بعيد ميلادها الـ90 بالقفز بالبارشوت فى بريطانيا.. فيديو

الجدة تقفز باالبارشوت
الجدة تقفز باالبارشوت
احتفلت جدة مغامرة بعيد ميلادها الـ90 من خلال قفزة بالمظلات بطول 15000 قدم لجمع الأموال للأعمال الخيرية، وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية، أن باتريشيا بيكر، تعيش فى مدينة لانكشاير بالمملكة المتحدة، وحققت هدفها بالقفز من طائرة يوم الأحد الماضى، حيث جمعت 1500 جنيه إسترلينى. 

وظهرت الجدة، التى لديها 6 أحفاد و4 من أبناء الأحفاد، فى برنامج صباح الخير بريطانيا مع ابنتها كارول التى يبلغ عمرها 59 عامًا، ووصفت القفزة بـ"رائعة".

الجدة خلال تنفيذها القفزةالجدة خلال تنفيذها القفزة

وقالت باتريشيا خلال استضافتها فى البرنامج عن شعورها عندما كانت تسقط فى الهواء: "من الصعب وصفها، لقد كان مخيفًا لكنه رائع فى نفس الوقت ولم أصدق أننى كنت أفعل ذلك بنفسى".

الجدة وأبنتها فى برنامج تلفزيونىالجدة وأبنتها فى برنامج تلفزيونى

وبلغت باتريشيا 90 عامًا في يوليو الماضى وأرادت القفز بالمظلات، لكن فيروس كورونا أدى إلى تأجيل عملها، وقالت بات قبل قفزتها: "احتفلت صديقتي بعيد ميلادها التسعين قبل أسبوع من قبلي ، في يوليو".

واستطرد التقرير أنه قبل أن تتمكن من القفز من الطائرة، كان عليها الحصول على إذن من طبيبها، لكن طبيبها العام رفض فى الأصل تقديم خطاب موافقة، إلا أنها أصرت على القيام بالقزة، حيث اجتازت اختبارًا طبيًا صارمًا في مركز بلاك نايتس باراشوت ، والذي تضمن أن يتم تعليقها فى السقف، وعقب اجتياز الاختبار، عادت مرة أخرى لتثبت أنها كانت قادرة على الخضوع للقفزة.