التوقيت الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020
التوقيت 05:37 م , بتوقيت القاهرة

رجل ينجو من الموت بأعجوبة قبل السقوط من شجرة قطع جذعها.. فيديو

الرجل يقطع جذع الشجرة
الرجل يقطع جذع الشجرة
نجا رجل امريكي من الموت بأعجوبة قبل السقوط من فوق شجرة عالية في إحدى حدائق كاليفورنيا بعد أن حاول قطع أحد جذوعها، وعرضت شبكة ABC News الامريكية، الفيديو بعد أن تم تداول من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بكثرة خلال الساعات الماضية، حيث يظهر فيه رجل يرتقي إلى شجرة طويلة للغاية لقطعها، وبدا على الشجرة وكأنها أشبه بالنخل إضافة إلى أنها مطاطية.

 

وفور وصول صاحب الواقعة إلى قمتها انحت الشجرة وكأنها قطعة من البلاستيك ثم بعد قطعها تأرجح بعنف من جانب إلى آخر بينما يتشبث بالجذع، وبعد أن تشبث صاحب الفيديو بالشجرة المتأرجحة بقوة، انتظر حتى استقرت في مكانها وبدأ في النزول من عليها حتى وصل إلى الأرض باستقرار دون تعرضه لأي إصابات.

يكاد يسقط من الشجرةيكاد يسقط من الشجرة

 

الرجل يقطع جذع الشجرةالرجل يقطع جذع الشجرة

 

وفي وقت سابق، كشفت صور أقمار صناعية حديثة أن عمليات قطع الأشجار زادت وتيرتها لتدمير مساحات كبيرة من غابات الأمازون المطيرة فى البرازيل خلال أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، حسب تقرير على موقع شبكة "إن بى سى نيوز" الأمريكية.

 

وطبقا لبيانات المعهد القومى البرازيلى لأبحاث الفضاء، فإن عمليات قطع الأشجار زادت فى الجزء البرازيلى من الأماوزن بنسبة 55% خلال أول 4 شهور من 2020 مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، بل وارتفع تدمير الغابات فى أبريل الماضى فقط بنسبة 64% مقارنة بالشهر نفسه فى 2019.